العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ

المنصوري يطالب بتوضيح أسباب تأخير افتتاح جامع عسكر المؤقت

طالب عضو مجلس بلدي الجنوبية ناصر سعيد المنصوري إدارة الأوقاف السنية بشرح أسباب تأخير افتتاح جامع عسكر المؤقت بمجمع 950، مبينا أنه تم الانتهاء من إنشاء الجامع منذ حوالي عام ولم يتم افتتاحه إلى الوقت الحاضر.

وأوضح المنصوري أنه تلقى عدة استفسارات من المواطنين بهذا الشأن يطالبون فيها بافتتاح الجامع الذي تم إنشاؤه ليحل محل الجامع القديم الذي سيتم هدمه وإعادة إنشائه، وعليه تقدم المنصوري بخطاب إلى رئيس المجلس البلدي علي المهندي لتتم مخاطبة إدارة الأوقاف السنية بشأن الأسباب التي حالت دون افتتاحه نظرا لأهمية الموضوع وحاجة الأهالي إلى الجامع في المنطقة.

... ويناشد عدم ارتياد رأس حيان لحين انتهاء «الاستزراع البحري»

ناشد عضو مجلس بلدي الجنوبية ناصر سعيد المنصوري البحارة عدم ارتياد رأس حيان وذلك بناء على خطاب تلقاه من إدارة الثروة البحرية، وأشار إلى أن الإدارة العامة لحماية الثروة البحرية ستقوم بتوسعة المدخل البحري لبحيرة رأس حيان الواقعة بمجمع 958 بقرية عسكر لضمان تدفق مياه البحر وتدويره لغرض الاستزراع البحري.

وأشار المنصوري إلى أن عدم ارتيادهم رأس حيان من شأنه تلافي حصول أية حوادث لقوارب الصيد التي دائما تسلك هذا الممر، وشدد على أهمية قيام الإدارة بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بتنبيه البحارة.

العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً