العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ

بلدي الشمالية يسلم مفاتيح 18 منزلا آيلا

قام رئيس مجلس بلدي الشمالية يوسف البوري بتسليم مفاتيح 18 بيتا لأصحابها ضمن برنامج ترميم وإعادة بناء المنازل الآيلة للسقوط خلال احتفال أقيم بمقر المجلس بالهملة، وتعتبر هذه الدفعة السادسة خلال العام الجاري.

وقال البوري إنّ المجلس سيرسل خطابات إلى 117 عائلة خلال هذا الأسبوع من أجل حثها على إخلاء بيوتها خلال الشهر الجاري تمهيدا لهدمها في الشهر المقبل، مضيفا أن العدد قابل للزيادة في حال اعتماد الملفات الأخرى. وشدد البوري على أن هذا المشروع يحتاج إلى تكاتف جميع الأطراف المعنية باعتباره مشروعا وطنيا يعود نفعه على الوطن والمواطن.

وقال البوري «من اللحظات الرائعة التي نعتز بها لحظات إنجاز وتسليم دفعة جديدة من البيوت الآيلة للسقوط، باعتبار هذا المشروع الذي يحمل اسم جلالة ملك البلاد من المشروعات المهمة التي تحتل الأولوية في سلم العمل البلدي، نظرا إلى الأعداد الكبيرة في المحافظة الشمالية».

وأضاف «نشيد بجهود الأخوة في وزراة الأشغال والإسكان وعلى رأسهم الوزير فهمي الجودر والوكيل المساعد لشئون الإسكان نبيل أبوالفتح، كما نشيد بتعاون الأخوة في وزارة البلديات وعلى رأسهم الوزير منصور بن رجب وجمعة الكعبي»، وتابع» أن موظفي المجلس يعملون على قدم وساق للانتهاء من بقية الملفات وإنجاز أكبر عدد ممكن منها».

العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً