العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ

وزير شئون الدفاع ينوّه بإنجازات «المدفعية الملكية»

نوّه وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بما حققته المدفعية الملكية من نتائج في مختلف ما أنيط بها من مهمات وواجبات، مؤكدا الاستمرار في تطوير وتعزيز قدرات هذه الوحدة وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من الأجهزة والمنظومات الحديثة لتتمكن من أداء واجباتها المنوطة بها على أكمل وجه.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 31 عاما على تأسيس المدفعية الملكية وتكريم عدد من منتسبيها. ولدى وصول وزير الدولة لشئون الدفاع إلى معسكر الضلع أدت ثلة من حرس الشرف التحية، بعدها قام وزير الدولة لشئون الدفاع بتفقد طابور العرض واستعراض عددا من أسلحة المدفعية الملكية.

وتوجّه وزير الدولة لشئون الدفاع إلى قاعة الاحتفالات، إذ ألقى قائد المدفعية الملكية العقيد الركن خليفة بن حسن آل خليفة كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن شكره لوزير الدولة لشئون الدفاع على رعاية الحفل، مشيدا بدعم ومساندة القيادة العامة لتطوير وتحديث أسلحة ومنظومات هذه الوحدة. كما استعرض مراحل التأسيس والتطوير التي مرت بها المدفعية الملكية، ثم كرّم وزير الدولة لشئون الدفاع الضباط والأفراد المتفوقين في الدورات الداخلية والخارجية.

وفى ختام الاحتفال أعرب الشيخ محمد بن عبدالله عن سعادته لحضور الحفل الذي يقام بمناسبة مرور 31 عاما على تأسيس المدفعية الملكية، وأعرب عن تقديره لقائد وضباط وضباط صف وأفراد المدفعية الملكية على ما يبذلونه من جهود وعمل بالتعاون مع إخوانهم في مختلف الوحدات للدفاع عن مكتسبات الوطن وحفظ مقدراته ومنجزاته.

وأكد الاستمرار في تطوير وتعزيز قدرات هذه الوحدة وتزويدها بكل ما تحتاجه من السلاح والمنظومات الحديثة لتتمكن من أداء واجباتها المنوطة بها على أكمل وجه والمحافظة على المستوى المتقدم والجاهزية القتالية التي وصلت إليه بفضل التدريب المتواصل والرغبة في البذل والعطاء.

العدد 1890 - الخميس 08 نوفمبر 2007م الموافق 27 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً