العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ

بن رجب يبحث مع نظيره السوري التوأمة العمرانية

المنامة - وزارة شئون البلديات 

02 نوفمبر 2007

بحث وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب إنشاء توأمة بين مديني المنامة ودمشق والتعاون في مجال التخطيط العمراني لأجل تطوير المدن والقرى، إذ بين تجربة مملكة البحرين في هذا المجال التي لاقت استحسان الجانب السوري الذي أبدى رغبته في الاطلاع عليها بشكل أكبر في زيارته لمملكة البحرين للاستفادة منها. إلى جانب بحث التعاون في مجال صناعة الأسمنت من خلال مشاركة القطاع الخاص البحريني في مصانع الأسمنت في سورية لأجل توفير هذه المادة في البحرين وسد النقص فيها.

جاء ذلك لدى اجتماع الوزير بن رجب أمس (الجمعة) مع وزير الإدارة المحلية والبيئة السوري هلال الأطرش وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات اللجنة العليا الزراعية السورية البحرينية في دمشق. وأكد الوزير بن رجب خلال الاجتماع عمق العلاقات التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين في كلا البلدين معربا عن أمله في تطوير هذه العلاقات في شتى المجالات وخصوصا المجالات البلدية والزراعية.

كما تم بحث قوانين الاستملاك للمنفعة العامة وبحث قوانين الاستثمار وطرق تطبيقها في كلا البلدين لأجل جذب الاستثمارات الخارجية، والتعاون في المجال البلدي بين البلدين لكون الوزير السوري مختصا بالشئون البلدية في بلاده.

العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً