العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

مع تمنياتنا بموسم متميز

كاظم عبدالله comments [at] alwasatnews.com

كاتب بحريني

تدب الحياة اعتبارا من يوم غد (الجمعة) في معظم الملاعب البحرينية، وخصوصا ملاعب كرة القدم وكرة السلة بعد أن عادت الحياة لملاعب كرة اليد في الأسبوع الماضي بانتظار انطلاقة منافسات دوري الكرة الطائرة الممتاز.

وفي كل موسم تكون أمنياتنا وأمنيات جميع الجماهير البحرينية التي تحرص على متابعة المنافسات المحلية، أن يكون الموسم الجديد أفضل من سابقه، وأن يحفل بالمزيد من المتعة والإثارة التي تنتظرها الجماهير في ملاعبنا.

فدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي ستفتتح منافساته مساء الغد، ستدعو الجماهير ربها أن يكون دوري هذا الموسم خير خلف لأسوأ سلف، لأن جماهير كرة القدم تريد أن تنسى الموسم الماضي الذي يعتبر من أسوأ المواسم في كرة القدم البحرينية!

وما يجعلنا متفائلين بأن يكون هذا الموسم أفضل من سابقه ولو بنسبة بسيطة، هو الاهتمام الواضح من جميع الفرق في إعداد فرقها للموسم الجديد، إذ شاهدنا هذا الصيف حركة انتقالات غير عادية لم تشهد المواسم السابقة مثيلا لها، وهذا دليل واضح على رغبة الفرق في تعزيز قوتها قبل خوض منافسات الدوري، ما يؤكد أن دوري هذا الموسم سيكون أفضل بكل المقاييس من الموسم الماضي التعيس.

والآمر الآخر هو تعاقد الاتحاد مع شركة جديدة لرعاية البطولات المحلية، وهي شركة «إكسم» التي نأمل أن تعوض الجماهير عما فعلته شركة «ميتاف» في الموسم الماضي، وأن تتمكن فعلا من جذب الجماهير إلى المدرجات التي خلت منهم في الموسم الماضي، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل بإمكان الشركة أن تقوم بتنفيذ خططها خلال هذه الفترة القصيرة؟ الجواب ربما يكون نعم لأننا تعودنا على العمل في اللحظات الأخيرة.

وفي كرة السلة سيكون الوضع مختلفا تماما، فهذا الدوري يشتعل من موسم لآخر، وخصوصا أن هناك 5 أندية على الأقل قادرة على المنافسة، ولخبطة الأوراق في هذا الدوري المثير.

ومن خلال استعدادات الفرق ومشاهدتنا لها في الموسم الماضي والتغييرات التي حدثت لبعضها، نراهن على أن دوري هذا الموسم سيكون أكثر البطولات المحلية إثارة ومتعة.

أما دوري كرة اليد فهو أيضا لن يقل إثارة عن بطولتي السلة والقدم، ولن تكون فرق الأهلي والنجمة وباربار في نزهة كما كانت تفعل في المواسم الماضية، إذ إن هناك بعض الفرق تطور مستواها الفني معتمدين على لاعبين شباب لديهم الحماس للمنافسة وتغيير خريطة البطولة مثل التضامن والشباب والدير وتوبلي.

وبقي أن نشاهد ما سيكون عليه حال دوري الكرة الطائرة الذي لم تتضح معالمه حتى الآن، لكن من المؤكد أن المنافسة والإثارة ستكون حاضرة، وخصوصا مع التعاقدات التي تقوم بها الأندية سواء مع اللاعبين المحليين أو المحترفين الأجانب.

ومن ناحية المعطيات، سنكون على موعد مع الإثارة في جميع بطولاتنا المحلية، لكن أمنياتنا أن يحقق اللاعبون ما تصبو إليه الجماهير وأن يتحفونا بموسم مميز من كل النواحي.

إقرأ أيضا لـ "كاظم عبدالله"

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً