العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ

مناطق

محطة مجارٍ بين مدرسة ومستشفى في «الشمالية»

الوسط - زينب التاجر

استنكر عدد من أهالي مجمع 451 في بني جمرة من وجود محطة للمجاري تم نقلها حديثا ووضعها بين مدرسة ومستشفى في المنطقة، ما أثار حفيظة الأهالي، في الوقت الذي لم يبدِ فيه مجلس بلدي الشمالية أي ممانعة من متابعة الموضوع وإزالتها إن وجبت الضرورة لذلك.

إلى ذلك، اشتكى عدد من أهالي المنطقة في اتصال بـ «الوسط « يوم أمس (الاثنين) من وجود محطة للمجاري بين مستشفى البديع ومدرسة البديع الابتدائية للبنين، لافتين إلى أن المحطة كانت موجودة في جنوب البديع بالقرب من منطقة زراعية وتم نقلها إلى بني جمرة وسط الأحياء السكنية والمنشآت، عازين ذلك إلى تحويل المنطقة الزراعية إلى قسائم سكنية على حد قولهم.

وأضافوا أن المحطة تسبب ضيقا للمارة والطلبة ومرتادي المستشفى فضلا عن روائح مزعجة وأضرار بيئية وصحية وتهدد سلامة المواطنين إلى جانب ما وصفوه بشكلها «غير اللائق» في المنطقة.

ولفتوا إلى أنهم سبق أن خاطبوا المجلس البلدي الذي ماطل بدوره وأهمل القضية على حد قولهم، في حين أكد ممثل الدائرة الثالثة في مجلس بلدي المنطقة الشمالية عبدالغني عبدالعزيز عدم ممانعة المجلس في إزالة المحطة شريطة اتفاق الأهالي على ذلك، عازيا ذلك إلى تدعيم موقف المجلس أمام الجهات المعنية بثبوت الضرر والمنفعة العامة.

وشدد على موقف المجلس الداعم لمتطلبات واحتياجات أهالي المنطقة.

العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً