العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ

مياه فائضة مجهولة المصدر بالسلمانية... وصمت بلدي يتجاوز الشهر

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 أكتوبر 2007

تجاوز صمت مجلس بلدي المنامة على مياه فائضة مجهولة المصدر الشهر، ما أثار حفيظة الأهالي، إذ أشاروا خلال اتصال بـ «الوسط» يوم أمس (الأربعاء) إلى وجود مياه عذبة غير معلومة المصدر فائضة في مجمع 329 بمنطقة السلمانية منذ أكثر شهر، الأمر الذي أدى على حد قولهم إلى تجمع الحشرات والذباب وإتلاف للشارع.

وأوضحوا أن المجلس البلدي لم يحرك ساكنا حيال المسألة، فضلا عن مخاطبتهم قسم طوارئ المياه في وزارة الكهرباء والماء والتي بدورها وعدت بحل المشكلة سريعا إلا أن حلها لم يبصر النور حتى اليوم.

واستنكروا تملص الجميع من المسئولية، إذ نفت إدارة المجاري في الوزارة مسئوليتها، معللة ذلك بكون المياه عذبة ولا تحتوي على روائح كريهة الأمر الذي ينفي كونها مياه صرف صحي.

والمثير في الأمر بالنسبة إلى المجمع انتشار لافتات توعية تؤكد ضرورة الحفاظ على المياه وتشدد على ترشيد الاستهلاك كلافتة تحمل عبارة «قطرة الماء ثمنها غالٍ»، الأمر الذي ينافي وضع المجمع الراهن، على حد قولهم.

وعلى صعيد آخر، اشتكوا من تراكم المخلفات ومواد البناء والنفايات في المجمع فضلا عن لجوء إدارة المجاري إلى تدشين شبكة للمجاري على مسافة أربعة أمتار وترتفع عن الأرض بمقدار يصل إلى 20 سنتيمترا وتركها من دون تبليط أو صيانة في أقل تقدير.

العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً