العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ

«الأعلى للمرأة» يرعى المحور النسوي في مؤتمر «العمل التطوعي»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 أكتوبر 2007

صرح منسق عام المؤتمر الوطني الأول للعمل التطوعي محمد الدشتي بأن المجلس الأعلى للمرأة تكفل بدعم ورعاية محور «المرأة والعمل التطوعي» لما للمرأة من دور مهم في تنمية روح العمل التطوعي وتربية الأسرة على حب التطوع.

وأضاف أن المحور يتحدث عن دور المرأة في دعم ومساندة العمل التطوعي ودورها في الأسرة في تربية الأجيال على العمل التطوعي وما يواجهها من تحديات وصعوبات في مجال التطوع وما للتطوع من دور في تدعيم حقوق المرأة. وستتحدث عن المحور شخصية نسائية رائدة في مجال العمل التطوعي.

وبهذه المناسبة بعثت اللجنة المنظمة برقية شكر إلى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة قرينة جلالة الملك سمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مثمنة لها دور المجلس الكبير في دعم المؤتمر.

وفي السياق ذاته أعلن الدشتي عن موسوعة البحرين التاريخية للعمل التطوعي التي سيتم إصدارها في المؤتمر الوطني الأول للعمل التطوعي وستشمل جميع البيانات التاريخية عن العمل التطوعي في البحرين منذ بدايات القرن.

ويأتي تدشين الموسوعة تلبية لرعبة رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، الذي تمنى لدى لقائه وفد اللجنة المنظمة للمؤتمر ممثلا بمريم الشروقي ومحمد الدشتي، أن يوجد كتاب توثيقي يوثق العمل التطوعي في البحرين منذ بدايات القرن الماضي.

العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً