العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ

المملكة

العاهل يهنئ النمسا باليوم الوطني

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية النمسا هاينز فيشر، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وأعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية النمسا المزيد من التقديم والازدهار.

الجودر يعود بعد ترؤسه اجتماع «وزراء الإسكان» بالقاهرة

عاد إلى البلاد مساء امس (الجمعة) وزير الأشغال والإسكان فهمي الجودر والوفد المرافق له، بعد مشاركته في أعمال اجتماع المكتب التنفيذي الـ (68) لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وقال سعادة الوزير بعد عودته: «لقد كانت مشاركة مملكة البحرين في أعمال هذا الاجتماع مميزة جدا وحافلة بالإنجازات، وخصوصا أن أعضاء المكتب التنفيذي أشادوا بجهود المملكة الواضحة في مجال الإسكان والتعمير على الصعيد العربي». مؤكدا أن «أعضاء المكتب التنفيذي قد رحَّبوا بمبادرة وفد الوزارة الذاتية في تدشين الموقع الرسمي لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب الذي اعتبره المشاركون في أعمال الاجتماع نقلة نوعية في طبيعة سير عمل المكتب التنفيذي، ونقطة تحول من المراسلة الورقية إلى المراسلة الإلكترونية».

وأضاف «كما كان دور مملكة البحرين في تحديثها الدوري لدليل حصر الطاقات الهندسية الاستشارية على مستوى الوطن العربي محل تقدير واضح من قبل أعضاء المكتب التنفيذي، فضلا عن اختيار البحرين لتنظيم احتفالية يوم الإسكان العربي لعام 2008 تحت شعار (السكن استثمار للأجيال)، وذلك بناء على الدعوة التي تلقتها المملكة من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب».

العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً