العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ

عالم الموضة مع «بتي» حصريا على «شوتايم»

لأول مرة على شاشات التلفزيون

بدأت «شوتايم» منذ يوم أمس (الجمعة) عرض عالم الموضة مع أغلي بتي على قناة «شوسيريز 2» في عرض ماراثوني في يوم واحد أي 23 حلقة متتالية ابتداء من الساعة 12:00 (بتوقيت السعودية).

يروي مسلسل «أغلي بتي» قصة الشخص المناسب في المكان غير المناسب إذ يكمن خلف نظارات بتي الجمال الحقيقي الذي لا نراه في عالم الموضة الخالي من الأحاسيس والذي تكافح فيه وتعمل مساعدة لرئيسة التحرير المتكبرة لمجلة «مود دانيال مياد» (أيرك مابيوس). كلاهما حديثتا العهد في عالم الموضة الشديد المنافسة وعليهما مواجهة طعنات الغيرة المستمرة من أعدائهما الغيورين من نجمة الموضة ويلهلمينا (فانيسا ويليامز) ومساعدها المتملق مارك (مايكل أوري) وكذلك موظفة الاستقبال أماندا (بكي نيوتن). وبعيدا عن شوارع مانهاتن الغنية تسكن بتي في حي الكوينز الفقير مع عائلتها المكونة من الأب المحب إغناسيو (طوني بلانا) وأختها السريعة الغضب هيلدا (آنا أورتيز) وابن أختها العاشق للموضة جاستن (مارك إندلسيتو) الذين يقومون جميعا بمد يد العون لبتي كلما احتاجت إليهم.

تلعب الممثلة أميركا فيرارا دور البطولة والمكافحة بتي سواريز التي تمثل الجمال الحقيقي في عالم الموضة الخالي من الأحاسيس. فاز هذا المسلسل في موسمه الأول بجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني. كما يُعد مسلسل «أغلي بتي» ظاهرة عالمية ويتوقع أن يكتسح جوائز الأيمي لهذا العام التي تعد أوسكار البرامج التلفزيونية.

الخبر السار هو أن الممثلين عادوا وباشروا في تصوير الموسم الثاني الذي سيقدمون من خلاله الأجوبة عن الأسئلة المحيرة التي تركونا عليها في نهاية الجزء الأول المثيرة. يَعِد العاملون في هذا المسلسل بأنه سيكون أكبر من الموسم الأول وألمع وسيستضيف الكثير من النجوم الكبار من أمثال النجمة فيكتوريا بيكهام. كما يتوق المشاهدون من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الموسم الثاني من هذا المسلسل.

العدد 1877 - الجمعة 26 أكتوبر 2007م الموافق 14 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً