العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

هيتسفيلد يتجّه لتمديد عقده مع «البافاري»

قال كارل هاينز رومينيغيه رئيس نادي بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم أن المدرب اوتمار هيتسفيلد يتجه لتمديد عقده مع الفريق البافاري، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وكان هيتسفيلد (58 عاما) قد عاد إلى بايرن الذي دربه من 1998 وحتى 2004، اثر الاستغناء عن فيليكس ماغاث، وهو وقع على عقد ينتهي في الصيف الماضي، الا انه مدد ارتباطه بالنادي حتى 2008.

وصرح رومينيغيه لصحيفة «أ زد» اليومية المحلية: «اعتقد ان اوتمار سيبقي في بايرن. عندما يدرب المرء فريقا مماثلا يفترض أن يكون سعيدا. لديه وظيفة رائعة وسنناقش المسألة معه بهدوء خلال فترة التوقف الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل».

وكان «الجنرال» قد اعلن في وقت سابق انه يتجه إلى اعتزال التدريب عند نهاية عقده مع فريقه في يونيو/ حزيران المقبل، وهو سبق له أن قاد بايرن ميونيخ إلى 4 القاب في الدوري أعوام 1999 و2000 و2001 و2003 ولقبين في مسابقة الكأس المحلية عامي 2000 و2003 ومسابقة دوري أبطال أوروبا العام 2001.

من جهة أخرى أكد رومينيغه أن لاعب الفريق لوكاس بودولسكي ليس معروضا للبيع على رغم أنّ مهاجم المنتخب الألماني فشل حتى الآنَ في الفوز بمكان أساسي بتشكيل بايرن متصدر ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم.

وصرح رومينيغه للعدد الصادر من صحيفة «أبيند تسايتونج» الألمانية اليوم الثلاثاء قائلا «لن نبيعه (بودولسكي) خلال العطلة الشتوية. كما أننا لن نعيره لاي نادي .. ما يهمنا في الأمر هو أن اللاعب يريد تحقيق انطلاقته في بايرن».

ويحتل بودولسكي (22 عاما) المركز الثالث حاليا في ترتيب اختيار اللاعبين الاساسيين ببايرن ميونيخ خلف مواطنه ميروسلاف كلوزه والمهاجم الايطالي لوكا توني. كما فشل اللاعب الشاب في تسجيل أي أهداف خلال المباريات الست التي شارك بها كلاعب بديل خلال الدوري الألماني هذا الموسم منذ عودته إلى الملاعب من الإصابة التي تعرض لها خلال الصيف.

وذلك في الوقت الذي سجّل فيه مهاجما بايرن الآخرين كلوزه وتوني ثمانية أهداف لكلّ منهما بالمسابقة نفسها.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً