العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

مانشستر وارسنال يكتسحان... ليون يعود... والإنتر يواصل الصحوة

قمة الخامسة تنتهي بتعادل برشلونة ورينجرز

قطع مانشستر يونايتد وارسنال الانجليزيان شوطا مهما نحو التأهل للدور الثاني بعدما حقق كل منهما فوزه الثالث على التوالي، الأول على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 4/2 والثاني على ضيفه سلافيا براغ التشيكي 7/صفر أمس (الثلثاء) في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل إنتر ميلان الايطالي صحوته بتغلبه على سسكا موسكو الروسي 2/1، فيما حقق ليون الفرنسي فوزه الأول في هذا الدور عندما تغلب على مضيفه شتوتغارت الألماني 2/صفر، وانتهت قمة المجموعة الخامسة بين رينجرز الاسكتلندي وبرشلونة الإسباني بالتعادل السلبي.

وانتهت مباراة القمة في المجموعة الخامسة، بين المتصدرين رينجرز الاسكتلندي وبرشلونة الإسباني بالتعادل السلبي فعززا موقعيهما في المركز الأول برصيد 7 نقاط لكل منهما.

وكانت أخطر فرصة في المباراة ركلة حرة مباشرة انبرى لها الاختصاصي الدولي البرازيلي رونالدينهو لكن العارضة أنقذت الموقف.

وفي المجموعة ذاتها، استعاد ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الستة الأخيرة نغمة الانتصارات وحقق فوزه الأول وكان على حساب مضيفه شتوتغارت بطل الدوري الألماني 2/صفر.

وضمن المجموعة السادسة وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة الأوكرانية، لم يجد مانشستر يونايتد صعوبة تذكر في تخطي عقبة مضيفه دينامو كييف وحقق فوزه الثالث بعد الأول على سبورتينغ لشبونة البرتغالي والثاني على روما الايطالي، فيما مني الفريق الأوكراني بهزيمته الثالثة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن روما الذي تغلب بدوره على سبورتينغ 2/1.

ونجح المونتينغري ماركو فوسينيتش في منح التقدم لروما بعد مجهود فردي رائع إذ توغل من الجهة اليسرى وتلاعب بأحد المدافعين لينفرد بالحارس تياغو ويسدد الكرة داخل المرمى (70).

وفي المجموعة الثامنة وعلى ملعب «ستاد الإمارات»، واصل أرسنال وصيف بطل 2006 عروضه الرائعة وحقق فوزه الثاني عشر على التوالي في جميع المسابقات على حساب ضيفه سلافيا براغ بسباعية نظيفة، ليقترب من حسم تأهله للدور الثاني.

وعلى ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، حقق اشبيلية بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على ضيفه ستيوا بوخارست 2/1.

وفي المجموعة السابعة وعلى ملعب «دينامو» في العاصمة الروسية، واصل إنتر ميلان صحوته وعاد بفوز ثمين من ملعب مضيفه سسكا موسكو 2/1.

وجاء هدف الفوز لانتر ميلان من الارجنتيني الآخر المدافع والتر صامويل الذي حول برأسه والى داخل شباك الحارس فينيامين ماندريكين بعد ركلة حرة من البرتغالي لويس فيغو الذي خاض أمس المباراة رقم 100 في دوري الأبطال.

وعلى ملعب «فيليبس شتايدون»، اكتفى ايندهوفن بنقطة واحدة من مواجهته مع فنريغشه بالتعادل معه صفر/ صفر.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً