العدد 1870 - الجمعة 19 أكتوبر 2007م الموافق 07 شوال 1428هـ

حاتم العراقي يطلق البومه الجديد

بعد غيابه الطويل

بعد غياب سنتين عن الساحة الفنية، يعود حاتم العراقي بألبوم جديد يحمل عنوان «رايح» وهي أغنية من كلمات وألحان علي صابر وتوزيع محمد صالح.

قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج صفوان نعمو وسيتم عرضها خلال هذه الأيام مع موعد طرح الألبوم في الأسواق، تقول كلماتها:

رايح وما قلت وين انشوفك

والله مو هين علينا انعوفك

نفترق يعني انتهينا

عيونا تبكي علين

هية هاي النهاية

انته مو ويايه

عوفنا ويصعب علينا انشوفك...

يتضمن الألبوم الجديد 12 أغنية جديدة يتعاون فيها مع الشعراء غازي السعدي، ضياء الميالي، عادل محسن، سليمان الأحمد، حامد الغرباوي، حاتم جابر، أحمد محمد، والشاعر الإماراتي جمعة بن نايم الكعبي، ومع الملحنين علي صابر الذي كتب كلمات جميع الأغنيات التي لحنها، والملحنين علي بدر، ضياء الدين، سعدون الشامي، قيس همام وخالد ناصر، ليكون التوزيع الموسيقي من قبل زيد نديم، محمد صالح، شاكر حسن، عمار العاني، نشوان طلال، باسل محمد، مهند خضر، محمد هادي، قيس همام والإماراتي إبراهيم السويدي.

كما يتضمن الألبوم إلى جانب الأغنيات موالا عراقيا جديدا من كلمات حازم جابر حمل عنوان «الروح» مدته تزيد عن 8 دقائق، وآخر يسبق أغنية «مشغلين البال» من كلمات غازي السعدي وسليمان الأحمد.

حاتم العراقي اشتهر بأداء المواويل ومن أهم مواويله موال «الأب» الذي حقق إنتشارا كبيرا في دول الخليج العربي وبلاد الشام.

سيطرح الألبوم خلال أيام عيد الفطر السعيد في جميع الدول العربية عن طريق العبدول للصوتيات في دبي، وسيتم بث أغنياته المصورة الجديدة من خلال شبكة قنوات نجوم وبشكل حصري.

تلغي حفلها المقرر في ماليزيا لتتفادى انتقادات المسلمين!

ألغت بيونسيه (26 عاما) حفلها الذي كان مقرّرا في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في كوالالمبور- ماليزيا، لتتفادى انتقادات المسلمين فيما يتعلّق بملابسها، وعزت المصادر الإلغاء إلى رفضها ما طلبه منها متعهّدو الحفل بشأن الاحتشام في ملابسها و تغيير ملامح عرضها الغنائي الراقص غير المناسب في ماليزيا، مراعاة لمشاعر المسلمين.

ولم تكن بطاقات حفل بيونسيه قد عُرضت للبيع بعد، إلا أنّه كان من المقرّر طرحها للبيع قريبا.

يُذكر أنّ وزارة الثقافة والفنون والتراث الماليزية استحدثت قوانين في العام 2005 تتعلّق بملابس المغنيّات، بحيث يحظّر عليهن كشف أجسادهن في منطقة الصدر وما فوق الركبة.

العدد 1870 - الجمعة 19 أكتوبر 2007م الموافق 07 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً