العدد 1856 - الجمعة 05 أكتوبر 2007م الموافق 23 رمضان 1428هـ

... الناس قالوا عندكم!

ايمان عباس eman.abbas [at] alwasatnews.com

منوعات

الكثير من المسجات والإيميلات التي وردتنا كانت تشارك بشكل كبير جدا في إرسال آرائهم التي تدل على متابعة جيدة للأعمال الرمضانية، كما تدل القراءة الأولى لما وردنا من آراء أنّ «الناس لديها حس نقدي عال جدا للقصص التي تم صوغها في مسلسل بثلاثين حلقة، والكثير من الإيميلات التي وردتنا تتمنى أنْ تكون الدراما والبرامج الخليجية والبحرينية، خصوصا في كامل صحتها من حيث «عدم استغباء» المشاهدين الذين يملكون خيارات كثيرة في الانتقال عبر كبسة زر إلى الفضائيات التي تعرض أعمالا تحترم عقل المشاهد.

أننا هنا في ملحق «ألوان الوسط» نقف اليوم على جهة الحياد، إذ إننا اخترنا لكم اليوم جزءا من آراء القارئات والقرّاء الذين بعثوا مشاركاتهم، وأجمل ما فيها أنّ غالبية المشاركين قالوا آراءهم بعفوية، وتركنا لهم حرية التعبير لمن ندين لهم بالفضل لوجود هؤلاء الفنانين والذين نتمنى عليهم «عدم الزعل» والعمل على احترام آراء القرّاء وتصحيح أخطائهم ... نترككم مع آراء المشاركين عبر الإيميلات والمسجات:

- أسوأ إطلالة خلال الشهر الكريم كانت للممثلة ملاك بشعرها الأحمر وكأنها من عبدة الشيطان، أما الدكتورة عالية شعيب في مسلسل «الوزيرة» فحافظة النص بالغصب، وعيونها دوم طايره فوق، وكأنها متشنجة، أما زينب العسكري يا ليتها تبطل تستعرض تسوي مسلسلات كلها عنها وهي بطلتها والناس كلها تتكلم عنها في كل مكان. (العيوزة نوف)

-مسلسل «عزف الدموع» لا قصة ولا حوادث كأنهم ربع متجمعين، وكل واحد يقط كلمة، ويسمون هذا حوار، أسوأ ممثل بدر الشرقاوي، وبسأله: يرحم والديك اكو ريال يقول «يا ويلي» اشخليت للحريم. (مرام)

- ويع ويع ويع... أسوأ مذيع هو مشعل الشايع في برنامجه «المكلماني» سيء جدا واله، وكذلك برنامجه «كلام يهال»، عين أبوه والله ما ضحك. (محمد أبوجاسم)

- الممثلة شادية أو سوري حبايبي «هديل» في مسلسل «الفجر المستحيل» واللي ما ندري ويش... أرجوش أنتين مثلتين وحبيناش في مسلسل «القناص»، لكن دورش في «الفجر المستحيل» مو خوش على قول زينب العسكري. (مهرة)

- تحيه للممثلة نجيه زينل، فالدورين الذين تقوم بهما في مسلسل «الفجر المستحيل» و«نعم ولا» هما متميزان وأتمنى لها التوفيق. (نوره الكعبي)

- أرجو من الفنانة القديرة حياة الفهد أنها تعطي دروسا للفنانات عن الأداء الطبيعي والصادق من دون هالماكياج الكثير ليش حريم مسلسل «باب الحارة» طبيعيات، وليش بدرية أحمد في مسلسل «عيون من زجاج» توفت ابنه عمها وهي حاطة اشكثر ماكياج ومركبة باروكة اشكبرها، لا ولباسه وايد قصير، والله أحنا نحبش يا بدرية، لكن لباسش ما يعجب إلي يحبونش، مهما كان أنت خليجية ولازم تكونين أكثر حشمة. (زهراء علي)

- ويلي... عندنا في الخليج زوروه (على وزن زورو البطل الإسباني)، الفنانة هدى حسين في «قتالة الشجعان» عندما تبارز أحد فأنها تقوم بوضع علامة على وجهه مثل العلامة التي يضعها زوروا بعد أن ينتصر على أحد من الأشرار، والله حاله تضحك عاد زوروه خليجية يا هدى). (....)

إقرأ أيضا لـ "ايمان عباس"

العدد 1856 - الجمعة 05 أكتوبر 2007م الموافق 23 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً