العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

حلبة البحرين توفد وفدا إعلاميا لسباق الـ V8 في باثرست

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

30 سبتمبر 2007

غادر فجر أمس وفد إعلامي مبتعث من قبل حلبة البحرين الدولية متوجها إلى مقاطعة باثرست في أستراليا؛ وذلك لمتابعة جولة سباق باثرست لسباقات الـV8 الأسترالية والتي ستستضيف حلبة البحرين الدولية أحد سباقاتها مطلع نوفمبر المقبل للعام الثاني على التوالي متمثلا بسباق «صحراء 400».

وحرصت حلبة البحرين الدولية على ابتعاث عدد من الإعلاميين لمشاهدة هذه النوعية من السباقات المثيرة؛ وذلك للتغطية الإعلامية ولزيادة عدد الصحافيين والإعلاميين الملمين بسباقات الـV8 الشهيرة في قارة أوقيانوسيا، وذلك قبل إقامة السباق المقرر ضمن البطولة على حلبة البحرين الدولية.

وسيرأس الوفد الإعلامي محمد العوضي من العلاقات العامة في حلبة البحرين الدولية، بالإضافة إلى الإعلاميين أمير البقالي (الأيام)، حسن بوحسن (أخبار الخليج)، أسامة الليث (الوسط)، فاضل حسن (بحرين تربيون) وديفيد بلومر من إذاعة البحرين.

ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة لسلسلة السباقات الاسترالية في حلبة بانوراما التاريخية بمقاطعة باثرست والتي تشهد عادة حضور أكبر عدد من الجماهير لهذه النوعية من السباقات.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والتسويق في حلبة البحرين الدولية سامر الشيخ أن هذه الزيارات من شأنها تقريب الصحافيين والإعلاميين أكثر لمثل هذه النوعية من السباقات العالمية وتستضيف حلبة البحرين الدولية واحدة من جولاتها وتعتبر ثاني أكبر السباقات التي تقام في مملكة البحرين بعد سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.

وبيّن الشيخ أن الجميع يتطلع إلى سباق «صحراء 400» الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية هذا العام، وخصوصا بعد نجاح سباق العام الماضي والذي شهد حضور أكثر من 28 ألف متفرج طوال الأيام الثلاثة.

وأوضح الشيخ أن إيفاد الوفد الإعلامي لمتابعة سباق باثرست يأتي في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية لاستضافة السباق الأسترالي الشهير ورغبة في تقريب وسائل الإعلام البحرينية أكثر إلى كل ما يتعلق بمعلومات أو قوانين هذا السباق.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً