العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

رومينيغه: نجاح «المانشافت» يعرقل تطور بايرن

انتقد كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني التهليل والضجة الإعلامية المصاحبة لنجاح وانتصارات منتخب البلاد واتهمها بالمشاركة في المسئولية عن اهتزاز مستوى لاعبي النادي مثل المهاجم لوكاس بودولسكي ولاعب الوسط باستيان شفاينشتيجر. وقال رومينيغه في حديث لصحيفة «فيلت آم زونتاج» الصادرة أمس (الأحد) إن المشكلة تكمن في عودة اللاعب من المنتخب «منفوخ الصدر» بشكل يؤثر سلبيا على أدائه مع النادي.

وأضاف نجم الكرة السابق أنه لا يقصد توجيه الانتقاد للمنتخب الألماني أو لمديره الفني يواخيم لوف، ولكنه يريد الإشارة إلى الصعوبات التي تواجه الإعلام واللاعبين في التعامل مع خصوم المنتخب والإعلاء من شأن الفوز على فريق آخر مثل سان مارينو والذي يعتبر الفوز أمامه بحصيلة أهداف عالية من الأمور الطبيعية للغاية.

وسخر مسئول النادي من التهليل الإعلامي وقال: «أزعم ان لعب المنتخب أمام فريق مثل كارلسروه أصعب بكثير من اللعب أمام منتخب مثل رومانيا».

وأكد رومينيغه أن الانتقادات الأخيرة ضد لاعبي النادي بودولسكي وشفاينشتيجر كانت ضرورية للتأكيد على حقوق النادي للاستفادة منهما وأضاف «ولكن من الآن فصاعدا يمكن لكلا اللاعبين الاعتماد على الدعم الكامل من مسئولي النادي».

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً