العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

تيري يخضع لعملية جراحية في عظمة الوجنة

أكد نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم أمس (الأحد) أن لاعبه جون تيري سيخضع اليوم لعملية جراحية في عظمة الوجنة بعدما أصيب بكسر بها خلال مشاركته في المباراة التي تعادل فيها تشلسي على أرضه أمام فولهام سلبيا مساء أمس الأول (السبت) في الدوري الإنجليزي.

وأوضح النادي أن تيري قائد المنتخب الإنجليزي لم يتعرض لارتجاج في المخ ويمكنه العودة إلى التدريبات الأسبوع المقبل. ومع ذلك يبدو أن تيري لن يتمكن من المشاركة ضمن صفوف الفريق لعدة أسابيع.

كذلك قد يغيب تيري عن صفوف المنتخب الإنجليزي في مباراتيه أمام منتخبي استونيا وروسيا الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

وتعرض تيري للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة أمس إثر التحام مع ككلينت ديمبسي مهاجم فولهام ولكنه استكمل الشوط وجرى استبداله في بداية الشوط الثاني.

وزادت محنة تشلسي عندما طرد نجمه الإيفواري ديديه دروجبا لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

وكان هذا التعادل هو الثاني في المباراتين اللتين خاضهما تشلسي بالدوري بقيادة المدرب أفرام غرانت الذي تولى منصب المدير الفني خلفا للبرتغالي جوزيه مورينهو.

ويحتل تشلسي المركز السابع بجدول الدوري حاليا برصيد 12 نقطة حصدها خلال 8 مباريات، أي أنه أهدر 12 نقطة حتى الآن وهو ما يعد مؤشرا لقلة حظوظه في الفوز باللقب هذا الموسم.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً