العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

«الجزيرة الرياضية» ترفض تجديد عقدها مع «شوتايم»

أعلنت «شوتايم»، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم أن «الجزيرة الرياضية» رفضت تجديد اتفاق لبث قناتيها على قمر شبكة «شوتايم»، إذ سينتهي الاتفاق الحالي يوم 30 سبتمبر/ أيلول 2007. وعلى مشتركي «شوتايم» الراغبين بالاستمرار بمشاهدة تلك القناتين شراء البطاقة الذكية الخاصة بالجزيرة الرياضية.

وفي هذا السياق، تحدث الرئيس التنفيذي لشبكة شوتايم مارك أنطوان دالوين قائلا: «لقد وفرنا منذ العام الماضي قناتي الجزيرة الرياضية +1 والجزيرة الرياضية +2 مجانا لمشتركينا، وأؤكد لهم أننا بذلنا كل ما في وسعنا لتجديد هذا الاتفاق لكن النتيجة جاءت مخيبة لآمالنا».

ومن جهتها، أكدت قناة الجزيرة وعلى لسان مدير الحقوق للنقل الخارجي ناصر الخليفي أن العرض انتهى وليس لدينا نية التجديد وهذه حال طبيعية، ونحن لم نفتح العرض وليس لدينا مشكلة في مثل هذا الأمر.

وأضاف انه لا علاقة لعدم التجديد مع شوتايم بشأن حصرية نقل مباريات الدوري الممتاز الانجليزي، وكل مافي الأمر أن العقد بيننا وبينهم انتهى، ونحن وهم مقتنعون بعدم التجديد ولا مشكلة هناك.

وأضاف انه من جانب آخر لدى الجزيرة مفاجآت جديدة سيتم الإعلان عنها في حينه، ورفض ذكر مثل هذه المفاجآت وطلب التريث حتى الإعلان عنها، وقال إن قناة الجزيرة تعتبر هي الأرخص بين القنوات الرياضية الأخرى.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً