العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

هجرس والصوفي ونيسان والأيام آخر المتأهلين

في سباعيات بتلكو الرمضانية

تأهلت فرق الأيام ومركز هجرس للأدوات المكتبية ومؤسسة الصوفي ونيسان للمقاولات إلى دور الثمانية لسباعيات بتلكو الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم بعد أن تصدر فريق الأيام فرق المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة. وحل فريق مركز هجرس للأدوات المكتبية في المركز الثاني برصيد 9 نقاط. وتصدر فريق مؤسسة الصوفي فرق المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وجاء فريق نيسان للمقاولات في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاءت نتائج المجموعة الثالثة على النحو الآتي: فاز فريق مركز هجرس للأدوات المكتبية على شباب المحرق 2/صفر بالانسحاب. وتعادل الأصدقاء مع الشركة الوطنية للسيارات بهدف لكل منهما. سجل للأصدقاء حسين عبدالرسول وسجل للوطنية للسيارات احمد عبدالحسين. وفاز مركز هجرس للأدوات المكتبية على جامعة نيويورك بأربعة أهداف مقابل لاشيء. سجل الأهداف كل من أحمد عبدالرسول (هدفين) وهدف لكل من خالد ناصر ومحمد غلام. وتعادل الأصدقاء والأيام من دون أهداف. وفاز جامعة نيويورك على شباب المحرق بالانسحاب 2/صفر. وفاز الأيام على الشركة الوطنية للسيارات بهدفين مقابل لاشيء. سجل الهدفين كل من طارق حسن وأحمد أسعد.

وجاءت نتائج مباريات فرق المجموعة الرابعة على النحو الآتي: تعادل معهد البحرين للتدريب مع مؤسسة الصوفي من دون أهداف وفاز نيسان للمقاولات على شباب صدد بهدف مقابل لاشيء وسجل الهدف حسين عبدالله. وتعادل فريقا أخبار الخليج ومعهد البحرين للتدريب من دون أهداف. وفاز نيسان للمقاولات على مجموعة كرامي بهدفين لهدف. سجل للفائز أحمد خميس وأحمد جناحي، وسجل للخاسر عبدالله حسين. وفاز فريق مؤسسة الصوفي على أخبار الخليج بهدف مقابل لاشيء سجله عبدالله محمد. وفاز شباب صدد على مجموعة كرامي بهدفين لهدف. سجل للفائز محمد حسن وسجل للخاسر عبدالله حسن.

أدار جميع المباريات عباس عبدالله، عقيل حسن، عباس حرم، وعلي العصفور، وأشهر الحكام 3، بطاقات صفراء في المجموعة الثالثة و5 بطاقات صفراء وواحدة حمراء في المجموعة الرابعة.

وبلغت نسبة أهداف المجموعة الثالثة 23 هدفا بينما بلغت نسبة أهداف المجموعة الرابعة 18 هدفا.

وتصدر الهدافون أحمد عبدالحسين من الشركة الوطنية للسيارات برصيد 3 أهداف وجاء ترتيب فرق المجموعة الثالثة على النحو الآتي:

في المركز الأول الأيام برصيد 11 نقطة، له 6 أهداف ولم يسجل في مرماه، في المركز الثاني مركز هجرس للأدوات المكتبية برصيد 9 نقاط. له 6 أهداف ولم يدخل مرماه أي أهداف، في المركز الثالث الشركة الوطنية للسيارات برصيد 8 نقاط، له 4 أهداف وعليه 4 أهداف، وفي المركز الرابع الأصدقاء برصيد 7 نقاط، له هدفان وعليه هدف. وحل فريق جامعة نيويورك في المركز الخامس برصيد 3 نقاط. له 3 أهداف وعليه 9 أهداف، وفي المركز السادس شباب المحرق برصيد نقطة. لم يسجل وعليه 9 أهداف.

ترتيب فرق المجموعة الرابعة على النحو الآتي: مؤسسة الصوفي في المركز الأول برصيد 11 نقطة، له 5 أهداف وعليه هدف، في المركز الثاني فريق نيسان للمقاولات برصيد 9 نقاط، له 4 أهداف وعليه هدفان. في المركز الثالث أخبار الخليج برصيد 8 نقاط، له 4 أهداف ودخل مرماه هدف، في المركز الرابع معهد البحرين للتدريب برصيد 7 نقاط، له هدف ولم يدخل في مرماه أي أهداف، في المركز الخامس شباب صدد برصيد 4نقاط، له هدفان وعليه 5 أهداف، وفي المركز السادس مجموعة كرامي من دون رصيد من النقاط، له هدفان وعليه 9 أهداف.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً