العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

تأهل 4 فرق في مونديال بابا ولافندوم

تأهلت فرق النائب عبدالرحمن بومجيد والبحير وأسود المناصير وفندق لافندوم للدور قبل النهائي في بطولة كأس السوبر لمونديال حدائق بابا وفندق لافندوم في كرة القدم.

جاء ذلك بعد فوز فريق النائب عبدالرحمن بومجيد على فريق جورجيا بالركلات الترجيحية (5/4) بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفاز فريق البحير على فريق كرستال أرك بثلاثة أهداف مقابل هدف. ولم تنفع خبرة الأخوين حميد وعلي بابا من ترجيح كفة فريق كرستا أرك.

واكتسح فريق أسود المناصير فريق حد الذيب بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وفاز فريق لافندوم على فريق سفن الفن بخمسة أهداف مقابل هدف. سجل للفائز خالد كناري (هاتريك) وهدف لكل من سلطان محبوب ورائد بابا. وبهذه النتائج تأهل فريق النائب عبدالرحمن بومجيد لمقابلة البحير في دور قبل النهائي كما سيلتقي فريقا اسود المناصير وفندق لافندوم في اللقاء الثاني في الدور قبل النهائي مساء الأربعاء المقبل. حصل كل من حارس النائب عبدالرحمن بومجيد اللاعب علي تايسون على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع جورجيا. وحصل حارس البحير حمد أحمد على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام كرستا أرك. وحصل أيضا حارس أسود المناصير خالد بوشهاب على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام حد الذيب. وجميع الجوائز مقدمة من أزياء السعفة التي وافقت على تقديم جوائز أفضل اللاعبين في جميع المباريات المقبلة. شارك في تقديم جوائز أفضل اللاعبين المدير التنفيذي لشركة كرستال ارك عبدالرحمن فخرو وبحضور لاعب المنتخب حسين بابا.

وأقيمت أربع مباريات ضمن مسابقة مونديال كرستال أرك وحدائق بابا الرمضانية الخامسة لكرة القدم.

فاز في الأولى فريق الأخوة على فريق سيدكو بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتعادل فريقا سي جي وديسكفري بثمانية أهداف لكل منهما ليتأهل فريق الأخوة كأول للمجموعة الثانية وفريق سي جي كثان للمجموعة وبفارق الأهداف عن فريق ديسكفري. وفاز فريق أسود المناصير على فريق الحربان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ليتأهل فريق اسود المناصير كثان للمجموعة الثالثة بعد أن تأكد تصدر فريق البحير المركز الأول وتأهله عن فرق المجموعة.

وفاز فريق سبيد فايف على برازيليا سبورت بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. ولم يتحدد حتى الآن من سيتأهل بجانب فريق فندق لافندوم عن فرق المجموعة الرابعة وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة ليبرو وسبيد فايف. في المجموعة الأولى تأكد تأهل فريق حدائق بابا وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة الصيمري وشباب الشرقية.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً