العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ

النجماوي صالح عبدالحميد يحترف في النصر الكويتي

بعدما تم إرسال البطاقة الدولية وإنهاء الإجراءات القانونية

بات من المؤكد احتراف نجم الفريق الأول للكرة بنادي النجمة صالح عبدالحميد عن طريق الاستعارة لنادي النصر الكويتي بعد الموافقة التي أبداها مجلس الإدارة بنادي النجمة على العقد المرسل من قبل الإدارة الكويتية عن طريق الوسيط الدولي محمود أبوادريس وتمت المفاوضات بشكل سريع.

وقال أمين السر العام لنادي النجمة أحمد حبيل: «تم الاجتماع باللاعب يوم أمس الأول وقام بتوقيع العقد المبرم مع النصر الكويتي وقمنا بإرسالها إلى اتحاد الكرة لإنهاء كل الإجراءات اللازمة باحتراف اللاعب في النادي الكويتي».

ونحن بانتظار التوقيع الرسمي من قبل الإدارتين وخلال اليومين المقبلين ستتحدد بشكل كبير اليوم الذي سيوقع فيه بشكل رسمي أضف إلى ذلك قمنا بإرسال بطاقته إلى نادي النصر الكويتي، وأما عن العرض المادي قال حبيل: في الحقيقة العرض المقدم لا يناسب قدرات اللاعب الفنية والمهارية ومستواه الكبير الذي ظهر به خلال المواسم الماضية ولكن ما دعانا للموافقة عليه بأن نعطيه الفرصة في دخول تجربة الاحتراف في الخارج ويستفيد منها في المجالات المختلفة ونحن على ثقة بأنه سيثبت وجوده وسيفرض مستواه على مدرب الفريق بل الفرق الأخرى.

والنجم صالح عبدالحميد يستأهل كل خير لأنه لاعب مخلص ووفي وخلوق ولم يطلب أي شيء فلذلك نحن نقابله بالرد الجميل لإعطائه الفرصة في إثبات وجوده في الخارج.

ومن المؤمل ان يلتحق النجم صالح عبدالحميد بالفريق الكويتي خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن الدوري الكويتي سيتوقف حتى تاريخ 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

العدد 1851 - الأحد 30 سبتمبر 2007م الموافق 18 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً