العدد 1828 - الجمعة 07 سبتمبر 2007م الموافق 24 شعبان 1428هـ

البوعينين: لجنة من البرلمان العربي تجتمع بالبحرين ديسمبر المقبل

الوسط - المحرر البرلماني 

07 سبتمبر 2007

أوضح النائب الأول لرئيس مجلس النواب غانم البوعينين أن لجنة فرعية من لجان البرلمان العربي ستعقد اجتماعها بالبحرين في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وليس اجتماعا عاما للبرلمان العربي، وستناقش اللجنة في الاجتماع سبل إيجاد البيئة التنظيمية والتشريعية الملائمة للاستثمار العربي في الدول العربية.

وأضاف البوعينين والمشارك حاليا في اجتماعات البرلمان العربي المنعقد في جمهورية سورية أنه سبق أن تحدث مع سمو ولي العهد الذي أبدى دعمه لكل ما من شأنه إبراز التجربة البحرينية والمشروع الإصلاحي لجلالة الملك، مشيرا البوعينين إلى أن رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني قد وجه الأمانة العامة بالمجلس لدراسة إمكان عقد اجتماع لجنة البرلمان العربي، وبحث توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات والموازنات المطلوبة، لضمان نجاح الاجتماع.

وكان الوفد البرلماني البحريني المشترك في المؤتمر للبرلمان العربي المنعقد بسورية ناقش الخطة المقترحة لصوغ النظام الأساسي للبرلمان العربي الدائم. وتم تشكيل لجنة مصغرة لدراسة تعديل بعض مواد النظام الأساسي للبرلمان العربي الانتقالي، وعرض هذا التعديل على جلسة البرلمان المقبلة لإقراره. وتم اختيار النائب غانم البوعينين عضوا في هذه اللجنة

العدد 1828 - الجمعة 07 سبتمبر 2007م الموافق 24 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً