العدد 1828 - الجمعة 07 سبتمبر 2007م الموافق 24 شعبان 1428هـ

«بوري الخيري» يوزع المساعدات الرمضانية و«حقيبة التلميذ»

قال رئيس اللجنة الاجتماعية بصندوق بوري الخيري عبدالله أحمد سلمان إن اللجنة أنهت يوم أمس (الأربعاء) توزيع مجموعة كبيرة من المساعدات الرمضانية على نحو 50 أسرة من ذوي الدخل المحدود في قرية بوري. كما شملت المساعدات كوبونات مشتريات أعطيت للأسر، واعدا بتوزيع دفعة أخرى من المساعدات في الأيام المقبلة.

واشار سلمان إلى أن الصندوق بصدد توفير كسوة العيد والعمل على مشروع «استقبال زكاة الفطر» خلال أيام شهر رمضان المبارك، داعيا المحسنين إلى المساهمة في إنجاح هذين المشروعين.

من جهة أخرى كشف رئيس لجنة دعم الطالب بصندوق بوري الخيري سيدشهاب سيدمحفوظ أن اللجنة أنهت من جانبها توزيع «حقيبة التلميذ» و«كسوة الطالب» على عدد كبير من أبناء الأسر محدودة الدخل المسجلة لدى الصندوق. مشيراُ إلى أن اللجنة تعمل على إنهاء استعداداتها لحفل تكريم الطلبة السنوي المزمع إقامته في مدرسة بوري الابتدائية للبنات. وداعيا جميع الطلبة والطالبات المتفوقين بنسبة 90 في المئة وما فوق من جميع المراحل الدراسية والجامعة إلى التقدم لإدارة الصندوق في مقره الجديد خلف مستشفى «الأمل»، لتسجيل أسمائهم.

من جانبه لفت رئيس لجنة الموارد سيدحميد محفوظ ألى أن الصندوق بصدد إقامة مشروع «الخيمة الرمضانية» في وسط القرية، من أجل إقامة عدد من الفعاليات الاجتماعية بهدف التعريف بأنشطة الصندوق والتعرف على المشكلات المادية لبعض الأسر.

يشار إلى أن الصندوق اشترك مطلع هذا العام مع نادي بوري الخيري في تأسيس مركز بوري الشامل الذي يضم المؤسستين إضافة إلى «ديوانية الديرة» لرعاية كبار السن بدعم من وزارة التنمية الاجتماعية، وهذا يعد المشروع المشترك الأول من هذا النوع على مستوى البحرين الذي ترعاه الوزارة. واستأجر المركز مبنى من دورين لإقامة فعاليات مشتركة بين المؤسسات كان أولها مشروع الزواج الجماعي (21) الذي أقيم الأسبوع الماضي حفل تكريم للعاملين فيه على دفعتين. ومن المتوقع افتتاح المركز الشامل رسميا خلال شهر رمضان المبارك. صرح بذلك رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة عبدالله علي

العدد 1828 - الجمعة 07 سبتمبر 2007م الموافق 24 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً