العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ

المملكة

العاهل يبحث العلاقات مع الرئيس الإماراتي في اتصال هاتفي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بحثا فيه العلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونماء في مختلف المجالات، مشيدا سمو رئيس دولة الإمارات بمسيرة التطور والنماء التي تشهدها مملكة البحرين، كما تم خلال الاتصال بحث المسائل ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى التطورات على الساحتين الإقليمية والعربية، متمنيا سمو رئيس دولة الإمارات لمملكة البحرين دوام العزة والتقدم.

... ويتلقى المزيد من التهاني بسلامته

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المزيد من برقيات التهاني من عدد من كبار المسئولين ورجال السلك الدبلوماسي بعودة جلالته الميمونة إلى أرض الوطن سالما مُعافى.

البحرين تهنئ قرغيزستان وترينيداد توباغو بذكرى الاستقلال

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيتي تهنئة إلى رئيس جمهورية قرغيزستان كورمان بيك باكييف ورئيس جمهورية ترينيداد توباغو جورج ماكسويل وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلديهما. واعرب جلالته فى البرقيتين عن اطيب تهانيه وتمنياته لهما موفور الصحة والسعادة ولشعبيهما المزيد من التقدم والازدهار.

... وتهنئ ماليزيا بالعيد الوطني

بعثت القيادة البحرينية برقيات تهنئة إلىملك ماليزيا ميزان زين العابدين بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده. ضمنتها خالص تهانيها وتمنياتها له بدوام الصحة والسعادة وللشعب الماليزي اطراد التقدم والتطور. كما بعث رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الماليزي عبدالله بدوي مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً