العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

لاعبو توتنهام يقفون في صف مدربهم يول

التف لاعبو نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم حول مدربهم الهولندي مارتن يول قبل مواجهة حامل اللقب مانشستر يونايتد غدا (الأحد) ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان توتنهام قد تعرض لموقف محرج هذا الأسبوع عندما رفض مدرب نادي اشبيلية الإسباني خواندي راموس عرضه بخلافة يول كمدرب للفريق الانجليزي برغم ما وصفة راموس بأنه «عرض مغر» قبل أنْ يتراجع لاحقا عن فكرة الذهاب إلى إنجلترا.

ووصف دارين بينت الذي انضم لصفوف توتنهام هذا الصيف مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) فكرة إقالة مدرب الفريق بعد ثلاث مباريات فقط على بداية الموسم بأنها «سخيفة» بينما كان حارس المرمى بول روبنسون أكثر تحمسا في مساندته ليول.

وقال روبنسون: «عندما تنظر إلى التقدم الذي حققه النادي تحت قيادة مارتن يول وطريقة قيادته للفريق خلال العامين الماضيين ثم الذهاب من وراء ظهره بحثا عن خيارات أخرى فإن الأمر يكون مخيّبا للآمال بحق».

وأضاف روبنسون: «إن يول يتمتع بمساندة اللاعبين الكاملة. لقد حدثت عدة أمور وكان تصرف النادي محبطا للغاية.

إن اللاعبين يقفون تماما وراء المدرب ونأمل في بقائه بالنادي لأطول فترة ممكنة».

وبعد هزيمته في مباراتيه الافتتاحيتين بالموسم أمام ساندرلاند وإيفرتون، تغلب توتنهام على فريق ديربي كونتي في مباراته الثالثة بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم ما يعني أنه يمتلك من النقاط حاليا أكثر مما يمتلكه مانشستر يونايتد ولذلك فلن يكون أمام مانشستر خيارا آخرا غير الفوز في مباراة الأحد.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً