العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

عمومية النبيه صالح تناقش تغيير الاسم وإقرار الشعار والنظام الأساسي

رفع أسماء المؤسسين للإشهار الجديد ليلة السبت المقبل

تعقد الجمعية العمومية بنادي النبيه صالح الثقافي والرياضي اجتماعها الاستثنائي ليلة السبت المقبل بمقر النادي لمناقشة الكثير من الأمور المهمة على طريق إشهار النادي بعد فك الدمج عن نادي النجمة.

وتم عقد جمعية عمومية أوليه يوم الثلثاء الماضي وزعت خلاله النظام الأساسي والاتفاق على كيفية التنسيق مع الأشخاص المؤسسين الذين كان لهم الشرف في التأسيس في العام 1969.

وبالتالي سيتكون اجتماع الجمعية العمومية المقبلة ليلة السبت المقبل ستناقش إقرار النظام الأساسي وإقرار الشعار، بالإضافة إلى تسمية النادي إذ إن هناك توجها بالعودة إلى الاسم القديم (نادي الجزيرة) مع وجود أشخاص متمسكة بالاسم الحالي وهذا الأمر يحتاج إلى مناقشة كما قالها لـ «الوسط الرياضي» رئيس النادي جعفر خليل.

بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك انتخابات إلى لجنة الانتخابات وستوزع الأوراق الخاصة بعملية التأسيس للأشخاص الذين سيتقدمون إلى إشهار النادي من جديد بعد فك الدمج عن نادي النجمة خصوصا من الكبار الذين كانت لهم اليد الطولى في التأسيس الأوّل.

وقال رئيس النادي الحالي جعفر خليل: إنّ هذه الأسماء مع المحضر سيرفعان إلى المؤسسة العامّة للشباب والرياضة لنحصل بعدها على الموافقة لنبدأ بعدها عملية الانتخابات عن طريق اللجنة المنتخبة في الجمعية العمومية المقبلة.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً