العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

الأحمر الشاب يغرق برباعية من أبناء السفينة الزرقاء

المباريات المحلية متواصلة بانتظار الجولة الرمضانية

خسر منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مباراته الودية التجريبية الأخيرة أمام الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، تقدم الأحمر الشباب بهدف حسن فريد وعادل للبسيتين المغربي ربيع العفوي لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل، وفي شوط المباراة الثاني تمكن البسيتين من تسجيل ثلاثية عن طريق عصام عطا هدفين ومحمد صالح هدف لتنتهي المباراة بفوز البسيتين برباعية مقابل هدف واحد.

وقدم منتخب الشباب عرضا جادا في شوط المباراة الأول كان فيه ندا عنيدا للبسيتين بل أنه تفوق عليه في بعض الفترات، في حين جاء شوط المباراة الثاني مغايرا تفوق فيه البسيتين مستغلا في ذلك التغييرات الكثيرة التي أجريت في صفوف منتخب الشباب.

وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المباريات التي يجريها الأحمر الشاب استعدادا لتصفيات كأس أسيا والتي ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل في العاصمة الإيرانية طهران بمشاركة منتخبات إيران وعمان والهند وباكستان ولبنان، وسيبدأها الأحمر بلقاء السحرة العمانيين وسيختتمها بالمنتخب الباكستاني.

وما زالت الأمور غامضة وغير واضحة بالنسبة إلى الجولة الرمضانية المزمع إقامتها في دمشق وعمّان والتي سيخوض خلالها الأحمر الشاب أربع مباريات اثنتين منها مع المنتخب السوري للشباب واثنتين مع المنتخب الأردني للشباب.

وحسب البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للأحمر الشاب هناك بعض الأفكار المطروحة على طاولة لجنة المنتخبات الوطنية بشأن الفترة المقبلة منها خوض بعض المباريات الدولية مع الدول الخليجية الشقيقة الهدف منها إتاحة الفرصة للاعبي المنتخب من أجل التعود على جو المباريات الدولية وخصوصا أنّ غالبية اللاعبين لم يخوضوا مباريات دولية من قبل سواء مع أنديتهم أو المنتخبات العمرية.

يذكر أنّ المعسكر المزمع إقامته لمنتخب الشباب في الفترة الماضية ألغي بسبب الموازنة الشحيحة للاتحاد البحريني لكرة القدم والنقص الحاد فيها، ما أجبر الجهاز الفني للأحمر الشاب على الاكتفاء بخوض المباريات الودية مع الأندية المحلية للتعرف على مستويات اللاعبين، بالإضافة إلى التركيز على رفع المعدلات اللياقية، وكانت استعدادات منتخب الشباب قد انطلقت في شهر يوليو الماضي بقيادة المدرب غازي الماجد ومساعده فارس الدوسري.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً