العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

البسيتين يتجه للاعبين الخليجيين ولوندو والياسي أول المحترفين

العفوي وعطا مازالا تحت المجهر الفني

في إطار تعزيز قدرات وصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين تتجه الإدارة الزرقاء إلى التعاقد مع لاعبين خليجيين بناء على وجهة نظر فنية من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبدالعزيز أمين. وفي هذا السياق مازال لاعب المنتخب السعودي سابقا ونادي الشباب فهد فلاتة يخضع للتجربة الفنية، ومن المنتظر أن تتضح الأمور في هذه المسألة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء بعض الخطوات الإدارية في هذا الشأن.

من جهة أخرى، غض الجهاز الفني النظر عن التعاقد مع اللاعبين البرازيلي والنيجيري بعد ظهورهما بمستوى ضعيف لم يقنع به الجهاز الفني ما عجل برحيلهما عن الفريق.

ومازال الفريق يواصل استعداداته من خلال التدريبات اليومية، وتبدو الأمور شبه محسومة في التعاقد مع اللاعب الجابوني كابتن منتخب بلاده لوندو والمدافع النيجيري يوسف الياسي بعد ظهورهما بمستوى متميز في المباريات التي خاضاها مع الفريق في الفترة الماضية.

وفي شأن متصل باللاعبين المحترفين، مازالت الأمور غير واضحة بشأن اللاعبين ربيع العفوي والمصري عصام عطا سواء بالتعاقد معهما أو مع أحدهما، على رغم المستويات الطيبة التي قدماها مع الفريق، وذلك بحسب حاجة الفريق الفنية والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم بالإضافة إلى رؤية الجهاز الفني للفريق. وكان اللاعبان قدما مستوى وعطاء مميزا وخصوصا في المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق مع منتخب الشباب والتي انتهت برباعية للأزرق كان نصيب اللاعبين منها 3 أهداف اثنان لعطا وواحد للعفوي.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً