العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

غدا مرحلة الحسم في بطولة سورية للسرعة

بدأت ملامح الحسم بالوضوح أكثر في بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة التي تشهد يوم غدٍ (الجمعة) سباق السرعة الثالث وهو المرحلة الرابعة وما قبل الأخيرة من البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية.

وسيجد المتسابقون السوريون أنفسهم أمام ضغط كبير من متسابقي لبنان والأردن الذين سيقاسمونهم المراكز الأولى ونقاط السباق كما حدث في السباق الأول حين خطف الأردني رامي كغدو المركز الثالث وحل ثلاثة من مواطنيه ضمن العشرة الأوائل.

وعلى صعيد المنافسة السورية سيتحدد من خلال هذا السباق بشكل أوضح صورة المنافسة على لقب البطولة التي يتصدرها حتى الآنَ أحمد حمشو برصيد (95 نقطة) يليه شادي كزبري الذي رفع رصيده إلى ( 84 نقطة) من خلا ل مشاركته في سباق تسلق الهضبة اللبناني الوطني الذي أقيم قبل أيام ثم هيثم اليوسفي (77نقطة) وأنس قوادري (75نقطة).

وأغلقت اللجنة المنظمة للسباق الذي يقام في حلبة (سبيد) الدولية قرب مطار دمشق الدولي باب الاشتراك على (25) متسابقا بينهم خمسة أردنيين وشيخ المتسابقين اللبنانيين طوني ضو.

وتأتي هذه المرحلة قبل أسبوع من توجه المتسابقون السوريون إلى الأردن للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة تحدي الشرق الأوسط لتسلق الهضاب التي تقام يوم (24) الشهر الجاري بمشاركة متسابقين من لبنان والأردن والتي تضاف نقاطها أيضا لبطولة سورية.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً