العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ

«الداخلية» تنظم فعاليات تثقيفية للأطفال في «مجمع العالي»

واصلت وزارة الداخلية فعاليات الحملة التوعوية التي تنظمها بعنوان «صيفنا سعادة»، وذلك في مجمع العالي التجاري يوم الخميس الماضي، إذ شهدت إقبالا ملحوظاَ من المواطنين والمقيمين ومرتادي المجمع من زائري المملكة.

واشتملت الفعالية على الفقرات الترفيهية والمسابقات التثقيفية التي تستهدف شريحة الأطفال لنشر الثقافة الأمنية بشأن كيفية اخذ التدابير والاحتياطات من أجل توفير الحماية والسلامة والامان لأفراد الأسر، وخصوصا الاطفال منهم، وكذلك مراعاة شروط أمن وحماية المنازل أثناء إجازة الصيف وشروط السلامة العامة في برك السباحة والشواطئ، بحضور عدد من الضباط والمختصين من الإدارة العامة للدفاع المدني وإدارة خفر السواحل وأفراد من شرطة المجتمع.

وتضمنت الفعالية توزيع النشرات والمطويات التوعوية التي تقدم النصائح والارشادات والتعليمات الخاصة بالسلامة العامة، وكذلك عرض البوسترات الارشادية.

يشار الى أن الحملة تستمر لمدة شهر، بحيث تخصص كل أسبوع مجمعا تجاريا لاقامة الفعاليات بهدف تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية وتطوير مفاهيم الأمن والسلامة لدى أفراد المجتمع لخفض معدل الجرائم والحوادث الموسمية المرتبطة بالإجازة الصيفية. عاجل جدا

العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً