العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ

مناطق

«الأشغال»: رصف طرق عالي غير ممكن في 2008

المنامة - وزارة الأشغال والإسكان

علقت مجموعة خدمة المجتمع في إدارة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الأشغال والإسكان على ما نشر في العدد 1758 الصادر في 3 يوليو/ تموز 2007 زاوية «كواليس»، بخصوص رصف الطرق بقرية عالي للمنطقة المحيطة بشارع الشيخ خليفة بن سلمان.

وقالت في رد لـ «الوسط» أصدرته أمس، إن أعمال رصف الطرق المطلوبة تتعارض مع مشروع شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بحسب ما هو مدرج ضمن برنامج إدارة تخطيط ومشروعات الصرف الصحي المقترح للعام المقبل (2008).

فنية الطرق العامة تناقش قانون الأشغال

الوسط - محرر الشئون المحلية

ناقشت اللجنة الفنية لمراجعة قانون اشغال الطرق العامة مواد القانون الصادر في 1996 في اجتماعها الثاني الثلثاء 31 يوليو/ تموز الماضي برئاسة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة في مقر البلدية. وحضر الاجتماع مندوبون عن البلديات والمجالس البلدية ووزارة الأشغال والإسكان.

وأبدى أعضاء اللجنة بعض الملاحظات والاقتراحات بخصوصها، فيما قررت اللجنة استكمال مناقشة اقتراحات الأعضاء بشأن القانون الجديد من كل الجوانب القانونية والفنية في اجتماعها المقبل المؤمل عقده في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

يُذكر أن وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب كان قد أصدر قرارا بتشكيل اللجنة لمراجعة القانون الصادر في 1996، ومن المرجح أن تنهي اللجنة أعمالها وترفع تقريرا بالتعديلات المقترحة إلى الوزير خلال ثلاثة أشهر من عملها كما نص على ذلك القرار.

وحرص الوزير على ضم مندوبين ومستشارين قانونيين وفنيين إلى اللجنة من كل الجهات ذات العلاقة، وفي مقدمتها المجالس البلدية والأجهزة التنفيذية في وزارة شئون البلديات والزراعة ووزارة الأشغال والإسكان.

العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً