العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ

المملكة

العاهل يتلقى شكر الملكة إليزابيث لتهنئتها بعيد ميلادها

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من ملكة المملكة المتحدة وشمالي إيرلندا إليزابيت الثانية، وذلك ردا على برقية جلالته المهنئة لها بمناسبة ذكرى عيد ميلادها. هذا، وأعربت جلالتها في برقيتها عن جزيل شكرها لجلالة الملك، وتمنت لشعب المملكة المزيد من التقدم.

نائب الملك يشيد بقدرات «سلاح الجو»

أعرب نائب جلالة الملك سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بمنتسبي سلاح الجو الملكي البحريني لما يمتلكونه من كفاءة ومهارة وقدرات عالية في التعامل مع أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وإلى الإمكانات والتجهيزات المتطورة التي يمتلكها السلاح. وأكد سموه لدى تفقده سلاح الجو الملكي البحريني أمس السعي نحو تطوير كل وحدات وأسلحة قوة الدفاع التي تمثل كفاءة عالية وارادة قوية في التعامل وتزويدها بأحدث تقنيات العصر العسكرية، مجددا دعمه «الدائم لكل ما من شأنه تعزيز هذه القدرات الوطنية لاكتساب المزيد من الخبرات للوصول إلى أقصى درجات الكفاءة والاحتراف في ظل الرعاية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى لقوة الدفاع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».

قراران بتعديل أحكام «المرافعات» و «اتفاق تايلند»

صدر عن نائب جلالة الملك سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة قانونان لسنة 2007 الأول رقم 13 بتعديل بعض أحكام قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالمرسوم بقانون رقم 12 لسنة 1971 .

فيما نص القانون الثاني رقم 14 بالتصديق على اتفاق الخدمات الجوية بين حكومة مملكة البحرين وحكومة مملكة تايلند الموقع في مدينة المنامة بتاريخ 26 ابريل/ نيسان 2006م.

العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً