العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ

«الإعلام» و«التنمية الاقتصادية» يروجان للسياحة

بحث وزير الإعلام محمد عبدالغفار بمكتبه صباح أمس والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، جوانب التعاون بين الوزارة والمجلس فيما يتعلق بالترويج للطفرة الاقتصادية والاستثمارية التي تشهدها مملكة البحرين حاليا، ولاسيما في المجال السياحي والإعلامي.

وأشاد وزير الإعلام خلال اللقاء بالدور المحوري والمهم الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية في دعم استراتيجية وخطط تطوير السياحة في المملكة، والجهود الكبيرة التي يقوم بها فى سبيل تعزيز النمو الاقتصادى ورفع المستوى المعيشي للمواطنين. مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الإعلام ومجلس التنمية الاقتصادية الذي يهدف إلى تفعيل خطط وبرامج تسويق مملكة البحرين خارجيا، والتعريف بالفرص الاستثمارية التي تتيحها، والإجراءات والتسهيلات التي تمنحها للمستثمرين، الأمر الذي من شأنه تعزيز المناخ الاستثماري في المملكة، وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إليها.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية إلى أهمية الدور المتزايد للإعلام بمختلف أنواعه، في التعريف بمناخ الحرية الاقتصادية الذي تشهده المملكة، في ظل المنافسة التي تشهدها دول المنطقة من أجل دفع المستثمرين إلى دخول أسواقها.

العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً