العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ

وزير الكهرباء يهنئ بوراشد وعبدالعال بمنصبيهما الجديدين

هنّأ وزير الكهرباء والماء الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والمشاريع خالد أحمد بوراشد، والوكيل المساعد لإنتاج الكهرباء والماء بتول علي عبدالعال، على الثقة الملكية السامية بتعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وأكد الوزير لهما خلال اللقاء أن الحكومة تعمل على تعيين الكفاءات المتميزة لدفع مسيرة العمل بالمملكة إلى الأمام، كما أكد أن هذا التعيين يحملهما مسئولية مضاعفة من الجهد والعطاء، كما أبدى الوزير لهما توجيهاته وإرشاداته فيما يختص بعملهما الجديد.

من جانبهما، تقدم بوراشد وعبدالعال بخالص الشكر والتقدير للقيادة على هذه الثقة وبالامتنان لوزير الكهرباء والماء على ثقته بهما، مؤكدين له أنهما سيبذلان قصارى جهدهما ليكونا عند حسن ظن الجميع.

... ويستعرض العلاقات مع رئيس بلدي العاصمة

استعرض وزير الكهرباء والماء الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة بمكتبه صباح أمس مع رئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد عددا من الأمور المتعلقة بالتعاون المشترك بين وزارة الكهرباء والماء ومجلس بلدي العاصمة.

وأكد الوزير خلال اللقاء الدور الكبير الذي يقوم به مجلس بلدي العاصمة لخدمة الأهالي، كما أكد حرص وزارة الكهرباء والماء على توطيد جسور التعاون مع المجالس البلدية بالمملكة لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.

العدد 1795 - الأحد 05 أغسطس 2007م الموافق 21 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً