العدد 1775 - الإثنين 16 يوليو 2007م الموافق 01 رجب 1428هـ

هيئات

«الديمقراطي» تنظم فعالية «استوديو الشباب» لأعضائها

الوسط - محرر الشئون المحلية

نظمت جمعية الشباب الديمقراطي فعالية «استوديو الشباب» مساء يوم أمس الأول في إطار برنامجها الصيفي بمشاركة 30 عضوا منتميا للجميعة.

واحتوت الفعالية على أسئلة ثقافية وعلمية، يقوم المذيع بتقسيم الحضور إلى مجموعتين يتم اختيار أحد الشباب المشاركين في الدورة كضيف البرنامج ويقدم الجمهور مداخلاته ويقوم بمناقشته وطرح الأسئلة.

من جانبه، قال المذيع في استوديو الشباب علي نجيب ان «الفعالية ترتكز على تحريك المهارات المعرفية لدى الشباب وصقل مهاراتهم وتنمية مخزونهم الثقافي».

«السنابل لرعاية الأيتام» تشارك في مؤتمر «التعليم والعمل»

الوسط - محرر الشئون المحلية

قال رئيس العلاقات العامة والموارد المالية بمؤسسة السنابل لرعاية الأيتام يوسف عبدالله عقاب في بيان صدر أمس إن مجموعة من طلبة السنابل شاركت في مؤتمر «حقنا في التعليم والعمل» الذي نظمته جمعية الشبيبة البحرينية بالتعاون مع مؤسسة الشباب والرياضة يوم الجمعة الماضي بفندق الريتز كارلتون.

وأضاف عقاب أن «السنابل» بصدد تنظيم الكثير من الندوات والدورات التربوية للأيتام وأمهاتهم على أيدي مختصين من التربويين والاجتماعيين، بهدف تعزيز الجانب التربوي للأيتام وعلاج ما يمكن أن يعترضهم من مشكلات نفسية وتربوية تؤثر في حياتهم الاجتماعية والتعليمية، لينشأوا النشئة الصحيحة ويكونوا مواطنين صالحين ومنتجين يساهمون بشكل فاعل في نمو وازدهار المجتمع.

وأوضح أن «السنابل» شاركت في الكثير من المؤتمرات والملتقيات المتعلقة بذلك، كما شاركت في الكثير من الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي أقيمت في المملكة والتي تهتم بمختلف القضايا والشئون الاجتماعية والثقافية والعلمية لمختلف شرائح المجتمع. كما تحرص على دمج الأيتام المكفولين من قبلها في الكثير من البرامج والدورات التربوية وورش العمل العلمية والعملية.

العدد 1775 - الإثنين 16 يوليو 2007م الموافق 01 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً