العدد 1765 - الجمعة 06 يوليو 2007م الموافق 20 جمادى الآخرة 1428هـ

جناحي تعرض تجربتها للفوز بلقب «الفتاة المثالية» غدا

في بصمة تسجل لجمعية سيدات الأعمال البحرينية وشركة تري ووركس إنترناشونل تعقد مرشحة فتاة العالم العربي المثالية وفاء جناحي، وعضو لجنة التحكيم سيدة الأعمال البحرينية أحلام جناحي مؤتمرا صحافيا يوم غد (الأحد) بمقر الشركة في توبلي بهدف عرض تجربتها، ولاسيما بعد انتخابها لتمثيل المملكة في مهرجان فتاة العالم العربي المثالية المزمع عقده في القاهرة للعام الثاني على التوالي.

وفي ذلك، أشار معنيون في شركة تري ووركس والتي تشرف على تمثيل المملكة في المهرجان إلى أن الهدف من المشاركة في المهرجان محاولة إيصال رسالة تشدد على ضرورة تمثيل المرأة العربية عموما والبحرينية خصوصا، معتمدة على ثقافتها وحضورها وشخصيتها العربية .

وذكرتا بأنه سبق أن تقدمت الكثير من الفتيات للمشاركة إلا أن الشركة ارتأت اختيارها لاستيفائها الشروط المطلوبة من حضور وتعليم ولباقة وثقافة .

وقال مدير عام شركة تري ووركس إنترناشونل ان مهرجان فتاة العالم العربي المثالية هو الأول من نوعه في تسليط الضوء على الجوانب الحقيقية للمرأة العربية والتي تتمثل في الجانب الثقافي والاجتماعي والفكري لها، وكذلك وجودها الإنساني ومشاركتها الفعالة وليس فقط جمالها الشرقي، من هنا كان للفتيات المحجبات الفرصة في المشاركة في هذا المهرجان وترتدي كل منهن لباس بلدها التقليدي.

أما الشروط الواجب توافرها في الفتاة المشاركة أن تكون مثقفة، متعلمة وكذلك ترغب بالعمل الإنساني وهي الأسس التي ارتكزت عليها عملية اختيارنا لهذه الفتاة.

ومن المتوقع أن تبدأ فعاليات المهرجان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى السادس والعشرين منه برعاية من وزير السياحة المصري ونادي ليونز، كما ومن المؤمل أن تنطلق جناحي للقاهرة يوم الثلثاء المقبل.

العدد 1765 - الجمعة 06 يوليو 2007م الموافق 20 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً