العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

سفريات كانو تحتفل بإنجازاتها

شهد فندق الريتز كارلتون البحرين الكثير من النشاط والحركة يوم 27 يونيو/ حزيران فيما احتفلت سفريات كانو بما حققته من انجازات في الآونة الأخيرة. فقد أقيم حفل حضره ما يربو على 200 ضيف من كبار الشخصيات والمسئولين والأعيان من جميع أنحاء منطقة الخليج وتم تقديم الشكر والامتنان لهم لما قدموه من دعم ومساندة، وذلك في جو عامر بالترفيه والاحتفال بهذه المناسبة.

وقد فازت سفريات كانو الشهر الماضي بـ»جائزة السفر العالمية» المخصصة لـ»وكالة السفريات الرائدة في الشرق الأوسط لأعمال المؤسسات»، وقبل ذلك بعدة أشهر أنشأت سفريات كانو عمليات لها في المملكة المتحدة وفرنسا وبالتالي فقد تجاوزت حدود منطقة الشرق الأوسط لأول مرة واقتحمت السوق العالمية. بالإضافة إلى هذه الانجازات الكبرى فإن العام 2007 يشهد الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس سفريات كانو وبالنظر إلى أهمية هذه الانجازات التاريخية التي حققتها الشركة فإنه من المؤكد أن لدى سفريات كانو الكثير ما يجعلها تحتفل به وتفرح بانجازه.

وصرح المدير العام التنفيذي لسفريات كانو عبدالله أبوخمسين عن وافر الشكر والتقدير لكل من يتعاملون مع الشركة، وقال: «فلم يكن من الممكن أن نحقق ما وصلنا إليه الآن دون الدعم المتواصل من موظفينا وعملائنا وشركائنا بحسب قوله، وذلك في معرض الإعراب عن خالص التقدير والامتنان لجميع من حضروا الحفل، وكذلك غيرهم ممن لم يحضروا».

وأضاف فمنذ بدأت سفريات كانو وكان لها الريادة في قطاع السفريات في منطقة الخليج فقد حافظت على موقعها «كشركة رائدة في السوق» وكان لها «فضل السبق»، إذ كانت أول وكالة معتمدة رسميا من منظمة اياتا في منطقة الخليج وكانت أيضا أول شركة سفريات تعتمد بنظام الجودة أيسو في المنطقة. كما كانت أول شركة سفريات تفوز بجائزة دبي للجودة، وكانت أيضا أول شركة سفريات تفوز بجائزة خليفة للتفوق وهي الآن «أول» شركة تفوز بلقب «وكالة السفريات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط» في إطار جوائر السفريات العالمية.

واشار رئيس مجلس سفريات كانو مبارك كانو بالقول: «إن الفوز بجائزة السفر العالمية هو تأكيد صادق لاجتهاد موظفينا وإخلاصهم وتفانيهم في العمل في خدمة عملائنا بطريقة مهنية عالية».

من جهة أخرى، قال نائب رئيس مجلس إدارة سفريات كانو فوزي كانو: «بكثير من السعادة والفخر والاعتزاز فقد حصلنا على هذا التقدير خلال احتفالنا بذكرى مرور 60 عاما على تأسيس الشركة. ونحن نتمتع بتاريخ من بناء العلاقات الناجحة مع عملائنا وشركائنا».

يذكر أن جائزة السفر العالمية قد منحت إلى سفريات كانو لقيامها بإرساء معايير جديدة من الخدمة في قطاع السفريات وللتفوق في «إدارة» متطلبات السفر الملحة والمتطورة للشركات الكبرى والشركات المتعددة الجنسيات على المستوى العالمي.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً