العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

«المؤيد للسيارات» تطلق عروضا صيفية على «فورد»

تقدم «المؤيد للسيارات» عروضا خاصة على هذه السيارة الجديدة مع تزايد إقبال المستهلك في البحرين على سيارة فورد إيدج الجديدة، التي تعد أحدث طراز ينضم إلى تشكيلة «المؤيد للسيارات»، الموزعون المعتمدون لسيارات فورد ولينكولن وميركوري في مملكة البحرين، التي تنتمي إلى فئة سيارات «كروسوفر».

ويمكن للراغبين في اقتناء هذه السيارة المتميزة، أن يحصلوا على تأجيل للقسط الأول مدة 90 يوما إضافة إلى تسجيل وتأمين مجانيين لسنة كاملة، من دون دفعة مقدمة.

ويبدأ القسط الشهري لسيارة فورد إيدج الجديدة بـ 287 دينارا بحرينيا، و136 دينارا بحرينيا لطراز مونديو الجديدة، في حين يبدأ القسط الشهري لسيارة فورد فوكس عند 114 دينارا و180 دينارا لسيارة فورد كروان فيكتوريا.

وبهذه المناسبة، أوضح المدير العام لـ «المؤيد للسيارات» فانكاتيش جود «نأمل من خلال هذه العروض القيّمة في أن نخفف ولو قليلا من حرارة فصل الصيف. كما أننا على ثقة كاملة بأن هذه العروض سترقى إلى تطلعات عملائنا وتوقعاتهم إذ إنها لا تقدم إليهم أفضل قيمة مادية على الإطلاق فحسب بل تتعدى ذلك لتشمل تجربة تملّك لا تضاهى».

ومنذ طرحها لأول مرة في الأسواق الأميركية، تستمر فورد إيدج في تحقيق أعلى نسبة مبيعات من خلال استقطاب أعداد متزايدة من العملاء.

ويوضح جود «نتوقع أن تلاقي فورد إيدج الجديدة في البحرين التألق والنجاح ذاتهما اللذين حققتهما في الأسواق الأميركية، وخصوصا أنها تزخر بمجموعة كبيرة من الابتكارات الحصرية بـ (فورد)، والتي تتضمن سقفا زجاجيا بانوراميا، وعلبة تروس آلية من ست سرعات، ومحرك جديد بسعة 3.5 لترات طراز (Duratec 35)، فضلا عن مجموعة متكاملة من تجهيزات السلامة التي تنفرد بها ضمن فئتها. كما أن تصميمها يرقى إلى تطلعات فئة الشباب واحتياجاتهم، الذين يبحثون دائما عن سيارة غير تقليدية تفي بمتطلباتهم وغير مكلفة».

واختتم جود بالقول: «نتوقع لفورد إيدج أن تحقق الكثير من النجاح هنا في البحرين، ونحن على ثقة كاملة بأنها ستنجح في استقطاب أعداد متزايدة من العملاء الجدد والحاليين. ولهذا السبب، أردنا أن نقدم إليهم عروضا قيّمة تزيد من متعة تملك إحدى سيارات فورد».

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً