العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

«الأهلي المتحد» يعقد شراكة مع «طيران الخليج»

مكافأة لولاء حَمَلة بطاقات البنك الائتمانية

عقد البنك الأهلي المتحد اتفاق شراكة مع شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - تتاح بموجبها لأعضاء بطاقات الائتمان الصادرة عن المصرف فرصة اكتساب أميال برنامج المسافر المتميز لـ «طيران الخليج» عبر برنامج مكافآت اللآلئ الذي يصاحب بطاقات ائتمان المصرف.

وتأتي هذه الشراكة مع «طيران الخليج» في إطار استراتيجية المصرف الرامية إلى تعزيز برنامج مكافآت اللآلئ من خلال إضافة وجهات أكثر وخيارات أكبر إلى مزايا السفر. ووفقا لهذا الاتفاق، فسيحصل أعضاء بطاقات ائتمان البنك الأهلي المتحد على نقطة في برنامج المسافر المتميز لـ «طيران الخليج» مقابل كل نقطة لصالحهم في برنامج اللآلئ لمكافأة الولاء. ومن المنتظر أن تمتد هذه الشراكة لتشمل قريبا بطاقات الائتمان الصادرة عن المصارف التابعة والزميلة للبنك الأهلي المتحد في كل من البحرين والكويت وقطر ومصر.

ويعد برنامج مكافآت اللآلئ - الذي دشن مطلع هذا العام في البحرين - أحد أفضل برامج مكافآت السفر الشاملة والمجزية في منطقة الشرق الأوسط إذ يحصل أعضاء بطاقات ائتمان البنك الأهلي المتحد على نقطتين في برنامج اللآلئ مقابل كل دينار بحريني ينفقونه باستخدام البطاقة، ليمكنهم بعد ذلك استبدال نقاط اللآلئ المتراكمة لصالحهم بتشكيلة من مزايا السفر تشمل تذاكر السفر المجانية وترفيع درجة السفر والإقامة في الفنادق وتأجير السيارات مجانا.

يشار إلى أن برنامج المسافر المتميز لـ «طيران الخليج» يعد من أشهر وأبرز برامج مكافأة ولاء المسافر الدائم في منطقة الخليج، إذ تدوم صلاحية نقاط البرنامج مدة عشر سنوات، ويضم ثلاث فئات للعضوية وهي الزرقاء والفضية والذهبية كما يتيح ميزة الدخول مجانا في بعضٍ من أفضل قاعات المطارات حول العالم، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الحصرية الأخرى.

وتعكس هذه الشراكة بين البنك الأهلي المتحد و «طيران الخليج» التزام المصرف بالسعي الدائم لتوفير المنتجات المصرفية المبتكرة والفريدة لعملائه في البحرين. وقد اكتسب برنامج مكافآت اللآلئ لبطاقات ائتمان البنك الأهلي المتحد نجاحا وشهرة كبيرين خلال الفترة الوجيزة التي أعقبت تدشينه. وبالإضافة إلى ميزة السفر مجانا مع «طيران الخليج»، فإن بطاقات ائتمان البنك الأهلي المتحد تكفل مزايا أمان فائقة بفضل الشريحة الإلكترونية الذكية المدمجة بالبطاقة إلى جانب راحة البال بفضل مزايا التأمين الشامل أثناء السفر.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً