العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

«بتلكو» تقدّم الرعاية البلاتينية إلى مؤتمر العلاقات العامة

ترعى شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) المؤتمر الأول في منطقة الخليج الخاص بقطاع العلاقات العامة، والذي يقام في فندق كراون بلازا بين 1 و5 يوليو/ تموز الجاري. ويتم تنظيم هذا الحدث البارز من قبل جمعية البحرين للعلاقات العامة (BPRA) تحت عنوان: «التخطيط الاستراتيجي للعلاقات العامة، والأنظمة والأنشطة الإعلامية»، وتقدم إليه «بتلكو» الرعاية ضمن الفئة البلاتينية. وسيشارك عدد من الخبراء من مملكة البحرين وباقي دول مجلس التعاون الخليجي في المحاضرات التي تعقد على هامش المؤتمر على مدى خمسة أيام. وسيكون من بين المشاركين مدير عام شئون واتصالات الشركة في «بتلكو» أحمد الجناحي، الذي سيتحدث أمام الحضور عن قوة الاتصالات الإعلامية وكيفية موازنة الرسائل الموجهة ضمن جميع الأحوال المختلفة التي تمر بها الأسواق. ويعد هذا المؤتمر الأول ضمن سلسلة من المناسبات التي ستنظمها جمعية البحرين للعلاقات العامة على صعيد سنوي؛ بهدف تدريب مهارات جميع العاملين ضمن قطاع العلاقات العامة في المنطقة وتطويرها.

وكان الجناحي قد قدّم شيكا إلى رئيس جمعية البحرين للعلاقات العامة فهد الشهابي، خلال اجتماع عقد في مقر شركة بتلكو جزءا من رعاية «بتلكو» للمؤتمر.

وصرح الجناحي بالقول: «في هذا العصر - الذي يتميز بالسرعة والمرتكز على سبل الاتصال عبر الموبايل والإنترنت - تنتقل الرسائل من مكان إلى آخر أسرع من البرق. لذلك هناك الكثير من التحديات التي تواجه قطاع العلاقات العامة ومن أبرزها كيفية استخدام وسائل الاتصالات هذه بشكل عالي الفعالية».

وختم بالقول: «لكونها شركة رائدة في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين ومن أبرز الشركات الإقليمية، فإن (بتلكو) تسهّل عملية التوصيل المباشر للرسائل متعددة الوسائط أبعد من حدود البحرين. فعالم العلاقات العامة يتميز بوفرة الأخبار الجديدة بشكل مستمر و(بتلكو) فخورة بدورها الكبير في عملية إيصال المعلومات على المستوى العالمي».

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً