العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ

مناطق

وزير البلديات يفتتح منتدى المرأة الأول اليوم

الهملة - مجلس بلدي الشمالية

يفتتح وزير شئون البلديات والزراعة جمعة أحمد الكعبي، منتدى المرأة الأول في مركز البحرين الدولي للمعارض (قاعة المؤتمرات) الساعة التاسعة صباحا، وسيبدأ الحفل بمعرض المهن القديمة ومعرض الصور والضيافة العربية التي هي عبارة عن القهوة وحبات التمر العربي ومن ثم يبدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم.

وسيتم في الحفل تكريم الفائزات بمسابقة منتدى المرأة الأول والمتسابقات والمتميزات والمحكمين والمقرريين، وفي الساعة 12.00 ظهرا يبدأ عرض محاور المنتدى ومن بعده تبدأ ورش العمل لمناقشة المحاور المطروحة في الندوة وهي كالآتي:

المحور الأول: الإسهامات الثقافية والفكرية للمرأة البحرينية، المحور الثاني: المرأة البحرينية والتجربة الديمقراطية، المحور الثالث: الفقر وآثاره على الأسرة وكيفية محاربته.

بعد ذلك سيتم عرض التوصيات المستخلصة من ورش العمل.

الحسن يُطالب «تنفيذي الوسطى» بسرعة الانتهاء من حديقة «عالي»

سند - بلدي الوسطى

طالب رئيس مجلس بلدي الوسطى عبد الرحمن الحسن الجهاز التنفيذي بالبلدية بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بحديقة عالي الكبرى تمهيدا لافتتاحها بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وشدَّد الحسن على ضرورة أن يتسلم المجلس البلدي الحديقة في الموعد المحدد كون العمل فيها شارف على الانتهاء ليستفيد أهالي الدائرة الثانية في منطقة عالي والمناطق المجاورة من خدماتها الترفيهية إذ تفتقد المنطقة مثل هذه الخدمات.

وأكد رئيس المجلس البلدي أنه تم إخطار رئيس قسم المتنزهات والحدائق بالجهاز التنفيذي محمد جواد بالموعد، معربا عن أمله في سرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية في الموعد المحدد وخصوصا أنها ستمثل نقلة نوعية لأهالي الدائرة من أبناء عالي وسلماباد، مثمنا في هذا الصدد جهود العضو البلدي ممثل الدائرة عادل الستري لمتابعته الحثيثة مع البلدية أولا بأول أثناء تنفيذ العمل وإبدائه مختلف الملاحظات المتعلقة بالمستوى الجمالي والخدماتي لها.

وقال الحسن في حديثه: «إن حديقة عالي الكبرى هي أكبر حدائق المنطقة من حيث المساحة وإن موقعها المتميز الذي يتوسط القرية ويقع بالقرب من المدارس وإطلالته على الشارع الرئيسي فضلا عن توسطه للكثير من المحلات الخدمية المتنوعة فيها سيجعل منها متنزها ومتنفسا حيويّا يقصده أهالي القرية والمناطق المجاورة لمنطقة عالي.

العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً