العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ

انطلاق المهرجان الخيري المشترك الرابع عصر اليوم

تنطلق الساعة الرابعة من عصر اليوم (السبت) في مأتم سار الكبير فعاليات المهرجان الخيري المشترك الرابع تحت شعار «الميراث الزينبي الثقافي»، بمشاركة 23 صندوقا خيريا من مختلف مناطق البحرين، إلى جانب مشاركة جمعية الصم البحرينية، زمالة المدمنين، ومجمع الزهراء لكفالة الأيتام.

ويعقب الافتتاح كلمة اللجنة التنسيقية للمهرجان، وكلمة ممثل الصناديق الخيرية، وكلمة جمعية الصم، ثم يجري تكريم العاملين المتميزين المرشحين من قبل الصناديق الخيرية، بواقع رجل وامرأة من كل صندوق خيري. كما ستكون هناك جائزة لأفضل ديكور، إلى جانب تكريم رعاة المهرجان. وصرحت مقرّرة اللجنة التنسيقية للمهرجان فاطمة سيدخليفة، (من صندوق كرباباد الخيري)، بأن المهرجان سيتضمن زوايا للمبيعات في سوق خيري، مع طبق خيري، وزوايا لألعاب الاطفال. وسيشهد مهرجان هذا العام اهتماما أكبر

بالناحية الثقافية، إذ سيتم تخصيص زاوية للشيخ الراحل عبدالأمير الجمري، كما سيتم تقديم عرضين مسرحيين اجتماعيين هادفين بدءا من الأحد حتى الثلثاء، الأول للصغار باسم «حكاية جدتي»، ويعرض الساعة الرابعة عصرا، والآخر للكبار (خاص بالنساء) بعنوان «عذرا سيدتي»، ويعرض الساعة الثامنة مساء على صالة الهدى بالمنطقة نفسها.

وأوضحت خليفة أن المهرجان الزينبي تقوم على تنظيمه اللجان النسائية في الصناديق الخيرية للعام الرابع على التوالي، ويعتبر مهرجانا نسائيا خاصا في الأيام التي تعقب الافتتاح.

العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً