العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ

«السنابس الخيري» يطلق عددا من الأنشطة الثقافية

السنابس - مركز السنابس الخيري 

14 نوفمبر 2008

يواصل مركز السنابس الخيري نشاطه بعد أن انطلق بمجموعة من الفعاليات تمثلت في تنظيم المحاضرة الصحية، وعمل المسابقة الثقافية، وإعلان بدء تطوير المكتبة.

وبدأت اللجنة الثقافية مؤخرا بالتخطيط لعدد من البرامج الجديدة والمميزة لطرحها في الفترة المقبلة.

وبادرت بتفعيل ذلك ببرنامج «سيرة حياتية»، إذ استضافت في ملتقى الاثنين الأمين العام لمجلس الشورى والرئيس الفخري للمركز عبدالجليل الطريف وكان رئيسا لنادي السنابس لفترة امتدت 20 عاما.

وقد عرض للسيرة الحياتية له منذ بدء التعليم في مدرسة الخميس وتوجهه للدراسة الجامعية في النجف الأشرف ثم عودته للبحرين مدرسا في وزارة التربية منتقلا إلى دولة الإمارات حتى عودته لينتقل إلى الأمانة العامة في المجلس الوطني ثم بسكرتارية مجلس الوزراء وعمله في الإذاعة والتلفزيون وتعيينه عضوا بمجلس الشورى حتى تعيينه أمينا عاما للمجلس. واستعرض فترة عضويته ورئاسته لنادي السنابس والأنشطة المتعددة التي كان يتصدى لها النادي وخصوصا في مجال متابعة قضايا المنطقة.

وقد كان اللقاء حافلا بالكثير من الأحداث والطرائف، وعلى قائمة اللجنة الثقافية عدد من الشخصيات ذات التجربة تنتظر دورها. إذ يهدف البرنامج المذكور إلى عرض التجارب وإفادة الأجيال الجديدة منها وحفز العاملين للانخراط في العمل التطوعي. ومن المؤمل أن يبدأ برنامج آخر تحت عنوان: «جمعياتنا التطوعية» لتعرض من خلال استضافتها أهدافها وبرامجها والصعوبات التي تواجهها، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الثقافية المتنوعة.

العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً