العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ

وزير الدفاع الصيني يشيد بجودة الإنتاج في «ألبا»

أشاد عضو مجلس الدولة وزير الدفاع بجمهورية الصين الشعبية الجنرال ليانغ قوانغ ليه بشركة ألبا وما تتمتع به من مكانة إقليمية وعالمية، بين مصانع الألمنيوم، مثنيا على جودة الإنتاج والأجواء البيئية التي تحيط بالمصنع والمحافظة عليها من خلال استخدام التقنية الحديثة في جميع عمليات إنتاج الألمنيوم، والمكانة الاقتصادية التي وصلت إليها.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحمد صالح النعيمي، و مدير عام الشئون الإدارية وجد صلاح المدني في مقدمة مستقبلي وزير الدفاع الصيني لدى زيارته والوفد المرافق صباح أمس لشركة ألبا، حيث أستمع إلى شرح مفصل عن تاريخ تأسيس الشركة، ومراحل تطور الإنتاج وإلى ما وصلت إليه الآن.

إلى ذلك، تمنى الجنرال ليانغ قوانغ ليه أن تكون هناك علاقات تجارية وصناعية أكبر بين مملكة البحرين ومصانع الألمنيوم في الجمهورية الصينية. بدوره ثمن أحمد النعيمي زيارة الجنرال وزير الدفاع الصيني للشركة وقال: «إن التعاون البحريني الصيني بشكل عام يمتد إلى عشرات السنين، ونحن في شركة ألبا لدينا علاقات طيبة مع الصين، حيث تستورد الشركة معظم احتياجاتها من الفحم البترولي، ويصدر جزء من منتجاتنا إلى السوق الصينية، كما نستورد منها الكثير من المواد التي نحتاج إليها في صناعة الألمنيوم، ونتمنى أن تزدهر هذه العلاقة ما بين الطرفين».

العدد 2262 - الجمعة 14 نوفمبر 2008م الموافق 15 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً