العدد 1757 - الخميس 28 يونيو 2007م الموافق 12 جمادى الآخرة 1428هـ

«مقاومة التطبيع» تنتخب مجلس إدارتها

إعادة انتخاب 4 من ا لإدارة السابقة

المحرق - جمعية مقاومة التطبيع 

28 يونيو 2007

أصدرت الجمعيـة البحرينيـة لمقاومـة التطبيع مع العدو الصهيوني أمس بيانا صحافيا قالت فيه إنه تم انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية من 7 أعضاء خلفا للمجلس المنتهية ولايته، وأعيد انتخاب 4 أعضاء من المجلس السابق، في حين دخل 3 أعضاء جدد لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى 3 أعضاء احتياط بالتزكية بعد انسحاب بعض المرشحين لإتاحة الفرصة لزملائهم.

وكانت الجمعية عقدت مؤتمرها العام الثالث أمس الأول (الأربعاء) بمقر الجمعية تحت شعار «وحدة الصف الوطني الفلسطيني ضمانة التحرير والعودة».

وشارك في المؤتمر عدد من الجمعيات السياسية والحقوقية وأعضاء من مجلس النواب.

أما أعضاء مجلس الإدارة الجديد فهم بدرية علي، أحمد مكي، رامي رشيد، عبدالله ملك، عماد الزيداني، حسن سرحان ومحمد مساعد. وأما الأعضاء الاحتياط فهم أمل الزياني، حميد مراد وسامي عبدالله.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة بالرئيس السابق للجمعية محمد العرادي، مثمِّنين جهوده في قيادة الجمعية في الدورة السابقة وتشكيل اللجنة الشعبية لإغاثة الشعبين اللبناني والفلسطيني إبان العدوان الصهيوني في صيف العام الماضي على لبنان وغزة، ودوره في تعزيز علاقات الجمعية مع عدد من الجمعيات والهيئات العربية والإقليمية المهتمة بالشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

العدد 1757 - الخميس 28 يونيو 2007م الموافق 12 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً