العدد 1757 - الخميس 28 يونيو 2007م الموافق 12 جمادى الآخرة 1428هـ

المملكة

العاهل يتلقى شكر دوق لكسمبورغ للتهنئة بالعيد الوطني

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من دوق لكسمبورغ سمو الدوق هنري، وذلك ردا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده أعرب فيها سموه عن جزيل شكره وتقديره لصاحب الجلالة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

... وشكر القطان لرعاية حفل «الخيرية الملكية»

تلقى عاهل البلاد برقية شكر وتقدير من رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشيخ عدنان القطان باسمه ونيابة عن أعضاء وموظفي المؤسسة الخيرية الملكية والامهات المثاليات والطلبة المتفوقين الذين تم تكريمهم في الحفل الرابع لتكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2006، أعرب فيها عن بالغ الشكر والعرفان لرعاية جلالته للحفل. متمنيا لعاهل البلاد موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير.

العريض يشيد بجهود السفير الألماني التعاونية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض لدى لقائه صباح أمس سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة رولاند فريدريك هيرمان وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالجهود الطيبة التي قام بها خلال فترة عمله في البحرين لدعم وتعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين، ما كان له أطيب الاثر فيما شهدته العلاقات بينهما من تطور ونمو متصل في الكثير من المجالات متمنيا للسفير الألماني التوفيق فيما يوكل إليه من مهمات دبلوماسية.

وزير الخارجية يتلقى دعوة نظيره الإيراني لمؤتمر «الحقوق»

تلقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة دعوة من نظيره الإيراني وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية منوشهر متقي للمشاركة في مؤتمر «حقوق الإنسان والتنوع الثقافي» لوزراء خارجية دول حركة عدم الانحياز، والمزمع عقده في طهران 3-4 سبتمبر/ ايلول 2007.

كما تسلم الوزير رسالة من نظيره الإيراني تتعلق بسبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة رضا هنرو نظيري.

البحارنة يبحث العلاقات مع مصر والفلبين

بحث وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة بمكتبه في الديوان العام لوزارة الخارجية أمس (الخميس) مع سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عزمي خليفة العلاقات القائمة المتميزة بين البلدين والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها بما يحقق المصلحة المشتركة على الصعيد السياسي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي كما تم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما بحث الوزير مع القائم بأعمال سفارة جمهورية الفلبين لدى المملكة جوسي ديلا روزا العلاقات بين البلدين وتطويرها على مختلف المستويات كما تم بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وزير العدل يستعرض خطة تطوير

الوزارة مع براك

استعرض وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة في مكتبه مع سفيرة جمهورية فرنسا لدى المملكة مليكة براك بعض ملامح الخطة التطويرية لوزارة العدل والشئون الإسلامية. وأشاد الوزير بمدى تطور العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين.

العدد 1757 - الخميس 28 يونيو 2007م الموافق 12 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً