العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ

«تاراتاتا» يحصل على رضا 80 % من الجمهور

نجاحات متتالية في حشد أكبر عدد من النجوم وترقب بشغف لمفاجآت سارة قادمة

استطاع برنامج « تاراتاتا» والذي يعرضه تلفزيون دبي منذ أبريل/نيسان الماضي على نسبة رضا من المشاهدين بلغت 80 في المئة وذلك في استفتاء أجراه التلفزيون عبر موقعه على شبكة الإنترنت فمنذ أن أتحفنا تلفزيون دبي بهذا البرنامج الموسيقى الفني الأول الذي استطاع أن يجمع وفي كل حلقة عددا كبيرا من أهم أسماء ونجوم الأغنية العربية ليحاورهم أسبوعيا نخبة من ألمع إعلاميي ومقدمي الشاشة الصغيرة على مستوى الوطن العربي يحاورون الضيوف، يكشفون لنا الأسرار، يعبرون عن آرائهم ويطربوننا بأروع الأغناني التي يؤدونها سويا بطريقة عفوية مميزة وحصرية على قناة تلفزيون دبي.

«تاراتاتا» ، الذي يعرض مساء كل أحد في تمام الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، نجح حتى يومنا هذا في استضافة باقة مميزة من الضيوف أمثال: أصالة، الشاب خالد، فُلة، ريان، رامي صبري، صابر الرباعي، ملحم زين، أمل ماهر، وليد سعد، أسماء المنور، عبدالله الرويشد، وعد، معين شريف، ألين خلف، راغب علامة، هيفا، عصام كاريكا، أروى، هاني شاكر، ميادة الحناوي، وائل جسار، مادلين مطر، نوال الزغبي، مساري، محمد حماقي، ابراهيم الحكمي، رجاء... وغيرهم

أجوبة كثيرة استطاع البرنامج الحصول عليها من الضيوف الذين يعبّرون عن بعض الأمنيات والرغبات للمرة الأولى، فالفنان صابر الرباعي يتمنى تسجيل اغنية دويت مع الفنانة الكندية سيلين ديون أما السوبر ستار راغب علامة فيفضل الفنانة العربية الأصل شاكيرا والاثنان يتفقان على شغفهم للعزف على آلة العود، بينما الفنانة نوال الزغبي والفنانة هيفا وهبي فهنّ يتفقن على إعجابهنّ بالمطربة القديرة وردة الجزائرية ويتحدثون بإسهاب عن مدى تأثرهم بها...أما الفنان هاني شاكر فأكد أن اغنية «مشيت خلاص» للفنان الصاعد وائل جسار هي من أجمل الأغاني التي سمعها في الآونة الأخيرة...

«تاراتاتا» لا يعمل فقط على تأسيس مكتبة فنية تضم اغنيات ودويتوهات جديدة وفريدة لعدد من عمالقة الفن العربي إنما استطاع أيضا أن يكون محور حديث لمختلف أفراد المجتمع العربي من المحيط الى الخليج حيث لقي البرنامج قبولا ونجاحا جماهيريا ضخما من خلال أحاديث الناس وتصويتهم في البرنامج وعبر الموقع الإلكتروني ليؤكد شعبية وجماهيرية هذا البرنامج الرائع.

بالنسبة إلى العملاق وديع الصافي فسيتحدث في الحلقة المقبلة عن عدد من الموضوعات والأسرار التي يفشي بها للمرة الأولى عبر شاشة تلفزيون دبي، إذ يتحدّث عن بداياته ونجاحاته بالإضافة الى علاقاته الكثيرة والمختلفة مع أهل الفن.

ويرافق وديع الصافي في هذه الحلقة كل من الفنانين شيرين وجدي، أسماء المنور، رويدا عطية وسعود أبوسلطان... كوكبة تشكل فريقا مميزا تحاورهم ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار وتساعدنا على التعرف إليهم بطريقة جديدة والاستماع الى عدد من الأغنيات باشراف العملاق وديع الصافي.

حلقة جدا مميزة من برنامج تاراتاتا ترقبوها الأحد 27مايو/ أيار 2007 عند الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات على قناة تلفزيون دبي.

أما في الحلقات المقبلة فترقبوا عددا من أهم النجوم الذين يشرفون بإطلالتهم استديوهات البرنامج من بينهم: نبيل شعيل، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، لطيفة، إيهاب توفيق، أحلام، ديانا كارازون، بشار الشطي، رزان، فايز السعيد، نورا رحال، رويدا، أيمن الأعتر وغيرهم من النجوم.

العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً