العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ

كوبي براينت يطلب الانتقال من فريقه ليكرز

بعدما فاض به الكيل بسبب وعودهم الكاذبة ببناء فريق قوي من حوله طلب النجم كوبي براينت الانتقال من فريقه لوس أنجليس ليكرز الأميركي لكرة السلة. وصرح براينت لقناة «إسبن» الرياضية قائلا: «أريد أن انتقل... على رغم صعوبة ما أقوله فإن هذا هو ما وصلت إليه الأوضاع، ولا توجد بدائل أخرى». ونجح براينت في قيادة ليكرز إلى الفوز بلقب مسابقة دوري السلة الأميركي للمحترفين 3 مرات خلال الأحد عشر موسما التي قضاها مع الفريق. ولكن يبدو أن برايانت الذي انضم لفريق «النجوم» الذي يضم أفضل نجوم دوري السلة الأميركي قد فاض به الكيل. فمنذ مدة طويلة وبراينت ينتظر من ليكرز أن يدعم صفوفه ويعيد بناء نفسه ليكون فريقا قادرا على المنافسة على لقب الدوري المحلي. وأعرب اللاعب الشهير (28 عاما) الأسبوع الماضي عن استيائه من الأوضاع في ليكرز بعد خروج الفريق من الجولة الأولى بمنافسات الدور الفاصل بدوري السلة الأميركي للعام الثاني على التوالي.

وفي الوقت الذي يستمر فيه تطور براينت وتحسن مستواه، لم يبذل ليكرز أي مجهود لتحسين وضعه على الجانب الآخر عن طريق ضم عدد من اللاعبين الجيدين الآخرين لصفوفه.

وكتب براينت في موقعه الرسمي على الانترنت يقول «كلما فكرت في المستقبل أصبحت أكثر اقتناعا أن ليكرز وأنا لدينا رؤيتان مختلفتان للمستقبل». وأكد اللاعب أن ما يحدث من ليكرز الآن وخطته التطويرية طويلة المدى لم يكن هو ما اتفق عليه مع الفريق عندما وقع له كلاعب حر (غير مرتبط بعقد) قبل سنوات طويلة، مشيرا إلى أن الفريق أهدر عدة فرص لضم لاعبين جيدين مثل بارون ديفيز وكارلوس بوزر خلال السنوات الثلاث الماضية. وفي غضون ذلك، أصدر جيري باس صاحب نادي ليكرز بيانا رسميا عن تصريحات براينت التي تناقلتها وسائل الاعلام قال فيه إن براينت لم يتوجه بطلب رسمي لإدارة ليكرز يطلب فيه الانتقال. وبناء على ذلك فإن ليكرز لن يعلق على تصريحات اللاعب قبل أن يتحدث إليه.

وأضاف باس أن ليكرز يعمل على بناء فريق قوي حول براينت وأن الفريق يريد بقاء برايانت بصفوفه حتى اعتزاله.

العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً