العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ

البحرين تستضيف أسبوع التواصل مع هيئاتها في الخارج

تبدأ يوم السبت المقبل فعالية «أسبوع التواصل مع هيئات البحرين في الخارج»، والتي ينظمها مجلس التنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الخارجية بمشاركة عدد من ممثلي وسفراء البحرين في الخارج للمساهمة في تعزيز العمل الجماعي المشترك بين الأطراف المعنية بالترويج للبحرين دوليا.

وتعد الفعالية فرصة لاجتماع عدد من السفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية والمكاتب البحرينية الدولية حول العالم، من أجل توحيد الجهود لترويج البحرين لدى المستثمرين العالميين لاستقطاب الاستثمارات المباشرة بأكبر قدر ممكن وتسعى هذه الفعالية إلى تكوين شبكة دولية متكاملة تركز جهودها على إبراز الإمكانات والفرص الاستثمارية الموجودة في المملكة.

وسيشارك في الفعالية 18 سفيرا بحرينيا وعدد من ممثلي وزارتي الخارجية والإعلام وأعضاء المكاتب الدولية لمجلس التنمية الاقتصادية في اليابان والهند وهونغ كونغ.

وصرح الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة بوزارة الخارجية البحرينية الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بأن البرنامج يسعى إلى تعريف الكوادر الدبلوماسية العاملة في الخارج على خطوات التحديث السياسي في المملكة إضافة إلى آخر التطورات الاقتصادية والاستثمارية التي تشهدها البلاد بما يمكن سفراء ودبلوماسيي المملكة في الخارج من نقل هذه الصورة إلى الدول العاملين فيها والترويج للمملكة سياسيا وتشجيع جذب الاستثمارات الاقتصادية لها.

ويتضمن البرنامج إقامة ورش عمل وتقديم عروض شاملة عن بيئة الأعمال والتجارة في البحرين بالإضافة إلى الإصلاحات الاقتصادية والتعليم وسوق العمل والقطاعات الصناعية الرئيسية إلى جانب استعراض معلومات تفصيلية بشأن جهود الترويج للبحرين ودور مجلس التنمية الاقتصادية في تعزيزها.

العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً