العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

هزم النجمة 3/2... عنيد الدار ينتزع المركز الثالث

حقق فريق داركليب فوزا صعبا على نظيره النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وبعد لقاء ماراثوني طويل استمر لقرابة الساعتين والربع، وجاءت نتائج الأشواط 25/20 و25/27 و20/25 و25/17 و15/9.

ولعب العنيد من البداية بتشكيلة ضمت المعد محمود حسن ومعه ميرزا عبدالله وماليك إيتابي وحسين حبيب ومحمد حبيب ومجدي التومي والليبرو أيمن هرونة، في المقابل بدأ النجمة بتشكيلة شابة ضمت المعد حسين حبيب وعباس الحايكي وحسن مرهون وصالح مهدي وإبراهيم نصيف وخالد عبدالقادر والليبرو جعفر عبدالنبي.

وكان التفوق واضحا للعنيد في الشوط الأول على رغم المحاولات النجماوية لوقف تفوق داركليب الذي تميز بالانسجام والتركيز وقوة الضربات الهجومية التي صعبت من مهمة النجماوية في استقبال الكرة الأولى لينتهي الشوط الأول للدار بنتيجة 25/20.

وشهد الشوط الثاني تحسنا في أداء النجمة الذي قلل من أخطائه وتراجع داركليب عن الأداء القوي الذي بدأ به المباراة ويتمكن النجمة من حسم الشوط لمصلحته بنتيجة 27/25 وكان النجمة قد أشرك في هذا الشوط فؤاد عبدالواحد بدلا من عباس الحايكي وساهم فؤاد بخبرته في إعادة التوازن للنجمة في اللقاء، كما شارك في نهاية الشوط لاعب النجمة محمد جعفر بدلا من صالح مهدي.

وفي الشوط الثالث واصل داركليب تراجعه وعرضه المخيب لجماهيره التي اشتعلت في المدرجات غضبا على أداء العنيد ما أثار بعض المناوشات كان سببها المحترف الكاميروني عندما أهدر فرصا سهلة أثارت حفيظة جماهير البنفسج لتحتج على تراجع أدائه ويخرجه مدرب الفريق محسن بن سليمان ليحل بدلا منه محمود سعيد، استغل النجمة حال عدم الاتزان لداركليب وافتقاده للتركيز لينهي الشوط لمصلحته 25/20.

استعاد داركليب توازنه في الشوط الرابع الذي شهد سيطرة مطلقة لأبناء الدار ترجمها الفريق بفوزه بنتيجة 25/17 واصل داركليب صحوته وانهى الفاصل لمصلحته بنتيجة 15/9.

أدار اللقاء الدولي جاسم سيادي حكم أول ومحمد منصور حكم ثان.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً